أخبار الهلال السعودي hilal|| مباراة الهلال والفيحاء المؤجلة وتفاصيل الموعد بعد التأجيل

موعد الهلال والفيحاء اليوم. قمة مؤجلة للزعيم منذ الأسبوع الرابع في الدوري السعودي للمحترفين 2021، ولقاء كبير يمكننا الاستمتاع به وخلاله سيتم حسم صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان الذي يتصدر فيه الاتحاد برصيد 13 نقطة، وفارق نقطتين عن الزعيم قبل هذا اللقاء، وهو ما يجعل هدف لكل لاعبي الأزرق أن يكونوا علي أهبة الاستعداد، وهذا ما سنتابعه الآن خلال التعرف علي توقيت مباراة الهلال والفيحاء.

موعد مباراة الهلال والفيحاء المؤجلة

نقدم لكم يلا كورة تفاصيل توقيت الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث كان من المقرر أن يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 28 من سبتمبر 2021، ولكن قد تم تأجيله لموعد مجهول، والذي كان سينطلق في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفيحاء ضد الهلال السعودي

يمكننا الاستمتاع بالمباراة. حيث نوفر لكم تردد قنوات ssc الرياضية السعودية، حيث يمكن الحصول علي تردد ssc الرياضية السعودية المفتوحة، بجودة sd وبدون أي اشتراكات من خلال التردد المرفق إليكم كالآتي علي النايل سات.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

رابط الهلال ضد الفيحاء الآن، ستكون عبر قناة SSC1 HD، وقد نقلنا لكم بذالك تفاصيل اللقاء المرتقب، وسنتابع اللقاء خلال لقاء فيحاء أمام الخصم القوي وهو الزعيم، وسيعلق علي المباراة عبد الله الغامدي. وسيكون هذا اللقاء بمثابة تحدي للفريقين بصورة شرسة الليلة.

أخبار الهلال السعودي والفيحاء اليوم

رابط مباراة الهلال الآن. أندية الزعيم وفيحاء والنصر تحتفظ بثلاث نقاط أو نقطة “مؤجلة”. لو تحققت لأي منها لتغير الترتيب المؤقت للدوري الذي يتصدره الاتحاد بثلاث عشرة نقطة، إذ يمتلك الزعيم إحدى عشرة نقطة في الترتيب الثاني والفيحاء عشر نقاط في الترتيب الخامس والنصر تسع نقاط في الترتيب السادس، كذلك الطائي الذي يمتلك أربع نقاط في الترتيب الرابع عشر.

يلا شوت الهلال اليوم. المبارتان المؤجلتان تجمعان الفيحاء بالهلال والطائي بالنصر وعندما يتقرر موعدهما يكون الهلال والنصر في وادٍ آخر، إما لا يزالان في معمعة دوري أبطال آسيا أو خرجا منها أو أحدهما، ويكون المنتخب الأول لعب مباراتيه أمام الصين واليابان في إطار تصفيات كأس العالم 2022 م

جدير بالذكر أنه لن يتم الناقل اليوم للمباراة، وسيتم متابعتها وقت إذاعتها الذي لم يحدد بعد، وسيكون من المؤكد عملها قريباً، وسنتابع معكم مباراة النصر والطائي كذالك قريباً حينما يتم تحديدها. هذا حيث تم صدور قرار تأجيل جديد، ولم يتم تحديد الوقت المناسب خلال الفترة المقبلة لعمل ذلك، وسيتم إخباركم فور تحديده.