بيلبس بناتي رجالي.. سيدة تطلب الخلع من زوجها علشان نفسه في ولد

رفعت السيدة ” ر. ج ” دعوي خلع بمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بسبب كثرة المشاكل بينها وبين زوجها وتصميمه علي جعل بناته الأربعة يرتدين ملابس رجالي طوال الوقت حتى أثناء ذهابهن إلي المدرسة ، وذلك رغبة منه في إنجاب أبناء ذكور، مما أثر علي نفسيتها ونفسية بناتها بصورة سيئة، وعرضهن للسخرية من زملائهن بالمدرسة أو جيرانهم في المنطقة التي يسكنون بها، وحتى من أفراد أسرتهم .

و قالت السيدة ” ر. ج ” والبالغة من العمر 40 عام، في دعواها للخلع والتي حملت رقم ” 1327 ” لسنة 2021 في محكمة الأسرة،  أنها تزوجت من ” ع . م ” والبالغ من العمر 45 عام ويعمل تاجر،  منذ 15 عام وأن لديهم 4 فتيات، و أن حياتهم كانت مستقرة وهادئة حتى رزقت بالفتاة الرابعة فتحولت حياتهم إلي جحيم ، و أصبح يفتعل  زوجها معها المشاكل وبناتهم  باستمرار خاصة أنها رفضت الإنجاب مرة آخري لتعبها من كثرة الحمل والولادة .

دعوي خلع
سيدة تطلب الخلع من زوجها الخلع

 

و أكملت السيدة روايتها عن سبب طلبها للخلع، أن زوجها أراد الزواج مرة أخري لينجب الولد الذي يتمناه، خاصة لأنها لم ترد الإنجاب خامسة، و أن شقيقاته يقمن بإرسال صور بنات لزوجها يوميا ليختار إحداهن ويتزوجها وينجب منها الولد الذي يتمناه، دون مراعاة لمشاعرها، وهو الأمر الذي جعلها تقدم علي هذه الخطوة تطلب الخلع .

و أضافت ” ر . ج “، أصبح زوجي بخيل جدا معي ومع بناته وقام بتحويلهم إلي مدارس حكومية، وبالرغم من أنها تحدثت معه وطالبته بمراعاة الله فيها وبناتها إلا أنه لم ستجب لي و يصمم علي ارتداء بناته للملابس الرجالي في الطريق وفي المدرسة مما جعل زملائهم بالمدرسة يتنمرون عليهم و يسخرون منهم وعندما تشاجرت معه بسبب ذلك قام بضربي و إهانتي فتركت المنزل و لجأت إلي محكمة الأٍسرة وطلبت الخلع .