ملابس سوداء وبكاء.. انهيار دنيا سمير غانم بأول ظهور لها في افتتاح المهرجان القومي للمسرح

خطفت الفنانة دنيا سمير غانم الأنظار في أول حضور لها بعد وفاة والدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز متأثرين بفيروس كورونا، خلال افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ14 المقامة على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية وأطلت الفنانة دنيا سمير غانم بملابس الحداد السوداء، في أول ظهور مجتمعي بعد وفاة والديها.

أول ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

وتسلمت الفنانة دنيا سمير غانم جائزة تكريم والدها سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وخلال تسلمها الجائزة دخلت في نوبة بكاء ووجه رسالة إلى إدارة المهرجان القومي للمسرح المصرية قائلة أنها تشكر إدارة المهرجان على تكريم والدها وشكرًا على حب الجمهور قائلة أن حب الجمهور هو الدفع لهم.

ملابس سوداء وبكاء.. انهيار دنيا سمير غانم بأول ظهور لها في افتتاح المهرجان القومي للمسرح
انهيار دنيا سمير غانم

سبب رحيل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

ويوم الخميس 20 مايو 2021، استيقظ المواطنين على خبر وفاة الفنان سمير غانم عن عمر 84 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية متأثرًا بفيروس كورونا، ولم تدم زوجته بعده طويلًا إذ لحقت الفنانة دلال عبد العزيز به بعد مرور 79 عامًا على وفاة زوجها، متأثرة بتداعيات فيروس كورونا عن عمر يناهز 61 عاما.

تفاصيل الدورة الـ 14 من المهرجان القومي للمسرح

افتتحت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم فعاليات الدورة الـ 14 من المهرجان القومي للمسرح برئاسة كل من الفنان يوسف إسماعيل، بحضور عدد من كوكبة الفن من بينهم كل من الفنانة إلهام شاهين، وسامي المغاوري، ومحمود حميدة، ورئيس دار الأوبرا المصرية وإسماعيل مختار، وعدد من نجوم الفن والمجتمع.

جدير بالذكر أن فعاليات المهرجان القومي للمسرح انطلق اليوم الإثنين 27 سبتمبر، ومن المقرر أن يستمر المهرجان القومي للمسرح حتى 9 أكتوبر المقبل، على أن يتنافس الجوائز فيه بين 33 عرضًا على مسارح القاهرة، وأن دخول المسرح يكون مجانًا للجمهور بدون دفع أى رسوم مالية.