الأهلي يكشف موعد الشحات وياسر إبراهيم للتدريبات الجماعية

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة اللاعب حسين الشحات واللاعب ياسر إبراهيم، حيث يعاني الأول من إجهاد في العضلة الضامة، بينما يعاني الثاني من إجهاد خفيف في العضلة الضامة، وذلك بعد المباراة غيابهما عن مباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي في بطولة كأس مصر والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب صلاح محسن.

وأكد طبيب فريق الأهلي، أن الشحات وإبراهيم سينتظمان في التدريبات الجماعية للفريق بعد 48 ساعة، بعد أن يخضعا إلى برنامج تأهيلي في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق.

أهدف مباراة الاهلي وانبي.. مواجهات الاهلى وانبى بكأس مصر
الأهلي يكشف موعد الشحات وياسر إبراهيم للتدريبات الجماعية

الفريق يستأنف التدريبات بعد الراحة السلبية

من جانب آخر استأنف الفريق تدريباته اليوم الأثنين، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بقرار من المدير الفني بيتسو موسيماني وذلك بعد مباراة الفريق الأخيرة إمام إنبي وتأهله إلى دور ربع نهائي البطولة ومواجهة بيراميدز في ميعاد سيتم تحديده لاحقا من اتحاد الكرة.

وشهد مران اليوم، غياب اللاعبين الدوليين بعد حصولهم على راحة سلبية من التدريبات الجماعية بقرار من موسيماني الذي حرص على منح الدوليين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني وكذلك اللاعبين المطلبين للانضمام إلى منتخبات بلادهم، حيث ضم المنتخب كلا محمد الشناوي، وأيمن أشرف، وأكرم توفيق ومحمد مجدي أقفشة وعمرو السولية بالإضافة إلى محمد شريف”، وانضم أليو ديانج وعلي معلول بلادهم. وشهد مران الأهلي اليوم حصول اللاعبين الدوليين على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، الذي حرص على منح الدوليين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، وكذلك اللاعبون المحترفون المنضمون إلى منتخبات بلادهم.

واكتفي الثاني اللاعب محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، بأداء جلسة تدريبات استشفائية في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي للفريق بعد شكوى من إجهاد عضلي خفيف، ومن المنتظر أن يشاركا في التدريبات الجماعية مع الفريق بدءا من الغد بشكل طبيعي.