“بشرى للموظفين” موعد صرف معاشات شهر أكتوبر ٢٠٢١ عبر البريد وماكينات الصرافة اعملوا حسابكم

“بشرى للموظفين” موعد صرف معاشات شهر أكتوبر ٢٠٢١ يترقب العديد من المواطنين مواعيد الحصول على المعاشات والتأمينات الخاصة بهم خلال الفترات القادمة. حيث تقوم الوزارة بشكل دائم بالعمل على تقديم إعلانات دورية لتحديد مواعيد الصرف وهذا بغرض الحد من التجمعات داخل المنافذ الخاصة بتقديم المرتبات التأميني وضمن أحدث مستجداتها في إطار السعي لتطورات مصر الرقمية قامت بإغلاق منافذها للصرف وهذا عبر إتاحة إحدى الطرق البديلة للصرف وتوضيح عدة أمور سوف تقوم بها الوزارة خلال الفترات المستقبلية حيث تضمنت بداخلها أهم المعلومات الواردة والتي اشتملت على كل من الأخبار التالية. 

مواعيد صرف معاشات شهر أكتوبر ٢٠٢١ 

منذ فترات ليست بالبعيدة قامت الوزارة بتقديم إحدى الخدمات الالكترونية لأصحاب المعاشات حتى تمكنهم من الحصول على دخلهم الشهري عبر إحدى البطاقات الزرقاء الخاصة بالوزارة والتي تحول من خلالها المعاشات للمواطنين للتمكن من صرفها حيث أكدت الوزارة عن أول موعد لصرف المعاشات وهو يوم 1 من شهر أكتوبر القادم خلال الفترات الصباحية حيث أكدت الوزارة. على ضرورة استخدام صرف المعاشات بشكل إلكتروني داخل أجهزة atm لتقليل من فرص انتشار المواطنين داخل منافذ الدولة المقدمة للمعاشات. 

تطورات الدولة في إطار تحول مصر الرقمية لصرف معاشات المواطنين

نجد ان الوزارة لا تكتفي خلال الفترة. الحالية بصرف معاشات المواطنين بالطريقة التقليدية للصرف او من خلال الفيزا التي تقدمها حيث نجد أن الوزارة تسعى خلال الفترات القادمة لتقليل تجمعات المواطنين وتحويل مصر إلى الاستخدامات الإلكترونية والابتعاد عن استخدام النقود الورقية عبر هذه التطورات المحتمل خلال الفترة القادمة

  • قامت الوزارة بغلق جميع المنافذ الخاصة بصرف التأمينات للتأكيد على ضرورة الاعتماد على الطرق الإلكترونية فقط. 
  • سوف تقوم الوزارة خلال الفترات القادمة بصرف معاشات المواطنين من خلال تفعيل بطاقات ميزة المستخدمة وإلغاء بطاقتها الزرقا في إطار تطورات الدولة الحالية. 
  • احتمالية سعي الوزارة إلى إنشاد إحدى المحافظ الإلكترونية والتي تكون من خلال توقيع المواطنين على إمكانية استلام الأموال عبر هذه المحفظة والتي توجد بداخل الهاتف الجوال مما تمنح المستخدم تجربة أفضل في الحصول على التأمينات الشهرية.