بكام الذهب اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 | سعر الذهب عيار 21 و 18 في السوق المحلي

أسعار الذهب اليوم نتطرق لها حيث أن المؤشرات الخاصة بالأسعار الذهب هي ما سنتعرف عليه من خلال العديد من الفقرات حيث وصلت الأسعار إلى الاستقرار بشكل ملحوظ، وقد ظهر ذلك في التعاملات الصباحية ليوم الاحد السادس والعشرين من شهر سبتمبر واستمر هذا الثبات حتى الاثنين السابع والعشرين من شهر سبتمبر مع الاستمرار في التوقف بتعاملات البورصة العالمية الذهب خلال الإجازة الأسبوعية، وفيما يلى نوضح البيان المحدث والذي قد جاءت به البورصة المحلية للذهب.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم هي ما سنوضحه بفقرتنا الحالية، حيث وصل الجرام الواحد من العيار رقم 24 لمستوى سعر 881 جنيه مصري ولا يزال هذا العيار هو الأكثر نقاء على الرغم من ارتفاع سعره ولم يتغير سعره منذ تعاملات الأمس إلى اليوم.

سعر الذهب من العيار 21

من المعروف أنه من بين أفضل الأعيرة الذهبية المتوفرة في مصر، وبمختلف محلات الصاغة، ووصل سعر الجرام الواحد منه له مبلغ 770 جنيه مصري.

سعر الذهب من العيار 18

يفضل اقتناء هذا النوع من أنواع الذهب الكثير من المستهلكين حيث أنه يكون بتكلفه أقل نسبيا من النوعين السابقين، وقد استقر السعر لهذا النوع من الذهب على مبلغ 660 جنيه للجرام الواحد وهذا السعر يخلو من القيمة المضافة للمصنعية.

سعر الجنيه الذهب

استقرار سعر الجنيه الذهب على مبلغ 6160 جنيه مصري وهذا السعر للجنيه الذي يزن قرابة الثمانية جرامات وهو تم تصنيعه من الذهب العيار رقم 21، حيث أنه يعد واحد من بين أهم أوعية الادخار المتميزة حيث أن الكثير من المستهلكين يقومون بشرائه حيث أن السعر للمصنعية له أقل من سعر مصنعية المشغولات الذهبية لنفس العيار.