النصر السعودي يقترب من الحصول على توقيع ” مدرب الأهلي السابق “

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن وجود عرض خيالي بواسطة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي للحصول على خدمات المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري.

النصر السعودي يقترب من التوقيع مع فايلر

وقالت الصحف السعودية أن نادي النصر الذي ينافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إقترب من الحصول على توقيع السويسري رينيه فايلر لقيادة الفريق خلال منافسات الموسم الجاري.

في الوقت الذي تحرك فيه العالمي من أجل ضم فايلر تحسبًا لفشل مفاوضات الفريق مع المدير الفني رودي جارسيا وذلك بعد الإطاحة بمانو مينيز من على رأس القيادة الفنية بعد الخسارة أمام فريق نادي إتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأسندت الإدارة مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت للمدير الفني مارسيلو سيزار وتأمل الإدارة في حسم ملف المدير الفني الجديد في أقرب وقت من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا حيث تنتظر الفريق مواجهة من العيار الثقيل امام الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي.

مشوار فايلر مع النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي قد أسدل الستار على علاقته بفايلر بعد رحلة إستمرت لمدة 397 يوم وقاد الفريق في أربعة وأربعين مباراة حقق خلالهم الفوز في أربعة وثلاثين لقاء وتعادل في ثمانية مباريات وخسر في مواجهتين فقط وسجل الفريق تحت قيادته واحد وتسعين هدفًا.