تابع جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد الجولة السادسة وتصدر ليفربول .. صلاح يقود فريقه لصدارة الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي، يشهد الدوري الانجليزي لهذا الموسم صراعا حادا علي صدارة الترتيب وذلك منذ الجولة الاولي ، وذلك حيث اقيمت بالامس مباريات السبت الممتاز لحساب الجولة السادسة من البريمرليج وتم استكمالها اليوم الاحد، وشهدت هذه الجولة قمتين من العيار الثقيل وذلك حيث تواجه كلا من ارسنال وتوتنهام في ديربي لندن وكذلك تنافس كلا من تشيلسي ومانشستر سيتي علي صدارة الدوري، ومن خلال تغطيتنا الدورية لجميع مباريات الدوري الانجليزي من خلال موقعنا كورة في العارضة نستعرض معكم ترتيب الدوري الانجليزي بعد الجولة السادسة.

ترتيب الدوري الانجليزي

لقد افتتحت مباريات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي باستضافة ملعب الستامفورد بريدج المباراة بين تشيلسي ومانشستر سيتي، وكانت هذه المباراة اعادة لنهائي دوري الابطال الموسم الماضي والتي تفوق فيها البلوز ولكن في مباراة امس نجح فريق بيب جوارديولا من حصد الثلاث نقاط والفوز بنتيجة 1/0.

اما علي الجانب الاخر من مدينة مانشستر فقد تعرض اليونايتد لاول هزيمة له في الدوري لهذا الموسم علي يد استون فيلا بنتيجة 1/0، وذلك في ملعب الاولد ترافورد في وجود الدون كريستيانو رونالدو وضياع ضربة جزاء في آخر الدقائق.

وكذلك تعادل ليفربول ايجابيا في مباراة مثيرة مع نظيره برينتفورد بنتيجة 3/3، وشهدت المباراة علي توقيع محمد صلاح لهدفه 100 بقميص ليفربول في الدوري الانجليزي ليدخل قائمة اكثر عشر لاعبين تسجيلا للاهداف في تاريخ ليفربول.

وفي مدينة لندن وتحديدا علي ملعب الامارات اكتسح الارسنال نظيره توتنهام في ديربي شمال لندن بنتيجة 3/1، لتكون هذه المباراة الثالثة علي التوالي التي يحقق فيها ارسنال الفوز علي الرغم من البداية السيئة.

وعن النتائج الاخري في الجولة: تغلب ايفرتون علي نوريتش سيتي بنتيجة 2/0، كما نجح وست هام من الانتصار علي ليدز يونايتد بنتيجة 2/1، وانتصر وليفرهامتون علي نظيره ساوثهامتون بنتيجة 1/0، فيما ساد التعادل الايجابي بين نيوكاسل ونادي واتفورد.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد الجولة السادسة

تُختم في الغد مباريات الجولة السادسة بلقاء برايتون وكريستال بالاس، ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، واليكم ترتيب الدوري الانجليزي بعد الجولة السادسة:

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي
  1. ليفربول: 14 نقطة.
  2. مانشستر سيتي:13 نقطة.
  3. تشيلسي: 13 نقطة.
  4. مانشستر يونايتد:13نقطة.
  5. ايفرتون: 13 نقطة.
  6. برايتون: 12 نقطة.
  7. وست هام: 11 نقطة.
  8. استون فيلا:10 نقاط.
  9. برينتفورد: 9 نقاط.
  10. ارسنال:9 نقاط.
  11. توتنهام:9 نقاط.
  12. واتفورد:7 نقاط.
  13. ليستر سيتي: 7 نقاط.
  14. وليفرهامتون: 6 نقاط.
  15. كريستال بالاس: 5 نقاط.
  16. ساوثهامتون: 4 نقاط.
  17. نيوكاسل: 3 نقاط.
  18. ليدز يونايتد: 3 نقاط.
  19. بيرنلي : نقطتين.
  20. نوريتش سيتي: 0 نقطة.