عاجل.. قرار مفاجئ من ريال مدريد يتسبب في صدمة لـ “محمد صلاح” وجماهيره

كشفت الصحف الإسبانية صباح اليوم عن قرار مفاجئ من نادي ريال مدريد، وذلك بشأن رفض فكرة التعاقد مع محمد صلاح وهذا بسبب بلوغ اللاعب سن الثلاثين مع نهاية الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يجعل المدرب كارلو أنشيلوتي يفضل التعاقد مع لاعب آخر أصغر سنًا وقادر على تقديم الإضافة للنادي على مدار سنوات طويلة.

وفي هذا الصدد، قال صحيفة “ميرور” الإنجليزية، بإن مفاوضا تجديد العقد بين محمد صلاح وليفربول قد وصلت إلى طريق مسدود بسبب تمسك صلاح بالحصول على نحو 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد، وهو ما يجعل اللاعب الأعلى أجرًا في الكرة الإنجليزية، ولكن “ليفربول” يرفض هذا الأمر تمامًا، ويؤكد بإن هناك سقف محدد للرواتب داخل النادي ولا يمكن السماح بتجاوزه مهما كان.

وأشارت الصحيفة، بإن محمد صلاح هو أهم لاعب في ليفربول والجماهير ومجلس الإدارة يرفض ذلك جيدًا، ولكن مسألة تجديد عقده بهذا الرقم سوف يفتح باب من المشاكل داخل الفريق، وهو الأمر الذي يخشاه المدرب الألماني يورجن كلوب.

وفي سياق آخر، أبرزت الصحف الإسبانية محاولات وكيل أعمال “محمد صلاح” من أجل انتقاله موكله إلى ريال مدريد أو برشلونة، وتحديدًا “النادي الملكي” والذي كان يبدو بأن لديه اهتمام واضح بصلاح، ولكن الصحف الإسبانية قد أكدت بأنه لا توجد أي فرصة الآن للتعاقد مع الدولي المصري، وعلى الأرجح قد تكون واجهته المقبلة بعد الرحيل عن ليفربول هي النادي الباريسي.

والجدير بالذكر بإن هناك عدة تقارير قد تحدثت عن وجود أكثر من عرض لمحمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن اللاعب فضل وقتها الاستمرار في صفوف ليفربول من أجل تحطيم عدد كبير من الأرقام القياسية رفقة النادي.