عاجل.. برشلونة يريد ضم اللاعب ديبالا من يوفنتوس لدعم صفوفه في الصيف

برشلونة يريد ضم ديبالا خبر متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما له ديبالا من شعبية هائلة ولذلك قام ابدى يوفنتوس الإيطالي بالتفاوض على بيع باولو ديبالا لاعب الكرة الأرجنتيني، وذلك خلال الفترات الصيفية القادمة ليصبح من فريق برشلونة، حيث أن فريق برشلونة في الفترة الحالية أصبح هذيل للغاية ويقدم أداء سيئ على الإطلاق خاصة بعد رحيل اللاعب ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومن المؤكد أن نادي برشلونة يريد أن يدعم جميع الخطوط سواء هجومية أو في الوسط أو في الخط الدفاع فأصبح العديد من لاعبي كاتلونيا لا يليقون باللعب في هذا الفريق.

برشلونة يريد ضم ديبالا

ديبالا هو لاعب كرة أرجنتيني يتميز بالاحترافية بدأ في حياته الرياضية عام وذلك داخل معهد قرطبة 2011 والنادي الرياضي الأرجنتيني ثم بعد ذلك قام بالانضمام الى النادي الإيطالي في منطقة تدعى “اليرموك”وذلك عام 2012الى2015 ثم قام بالانضمام إلى نادي “يوفنتوس”الذي فاز هو بكأس كرة القدم التابعة لإيطاليا في أول موسم له وكذلك السوبر التابع لها وكان يقال إنه ” نسخة جديدة من ميسى” وسمى أيضًا بياكويا” والتي تدعى بالإسبانية بالجوهرة للعبة الغير عادى والمبتكر.
أهم تصريحات صحيفة ” الموندو ديبورتيفو”الاسبانية عن انضمام لاعبكرة القدم الرائع ديبالا لبرشلونة
• قدمت الصحيفة بقول ان يوفنتوس سيقوم بضم لاعبين الى ديبالا في صفقته وأنه يرجح اندريه جوميز ومن المحتمل ضم رافينيا الكانتارا أيضا.
• وقدمت بالقول أيضا أن يوفنتوس قام بإجراء اتصال مع النادي الكتالوني وذلك للتفاوض بشأن اللاعب البرتغالي ولكن انتهى ذلك التفاوض على ان البارسا لا يخطط للتخلي عنه.
كما اشارت أيضا ان يوفنتوس قام بتحديد سعر ديبالا والذي يقدر ب 120 مليون يورو وهذه القيمة قابلة للتخفيض في حالة ضم لاعب آخر من قبل الفريق الكتالوني
وصرحت الصحيفة أيضا يوفنتوس مستعد للاستغناء عن اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا بدون ان يؤثر ذلك سلبا على الفريق.
وأوضحت الصحيفة أيضا أن ” روبرت فرنانديز يصر على المراهنة على اللاعب كوتينيو واللاعب عثمان ديمبلي وذلك بعد عدم تفاوض البارسا مع ماركو فيراتي.