حالة الطقس في مصر اليوم وغدا وتوقعات الطقس ودرجات الحرارة لهذه الفترة الغير مستقرة

حالة الطقس في مصر اليوم وغدا، وتوقعات درجات الحرارة حتى بداية شهر أكتوبر. اليوم الأحد 26 من سبتمبر 2021، سترتفع درجة الحرارة في معظم المناطق بشكل طفيف ، وعلى الرغم من ذلك ، لا يزال الطقس اليوم قريبًا من طقس الأمس وتقريباً مثل طقس الغد. تفاصيل الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد 26-9-2021 يتوقع مكتب الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والوجه البحري شديد الحرارة.

توقعات الطقس لهذه الفترة الغير مستقرة

الطقس اليوم على الساحل الشمالي معتدل ، والطقس في جنوب الصعيد وجنوب سيناء حار. من المتوقع أن يكون الطقس في القاهرة وشمال البلاد ، لطيفًا ليل الأحد ، بينما يكون الطقس معتدلاً في مصر بأكملها. من المتوقع أن يكون الطقس اليوم في مصر لطيفا في البحر المتوسط ​​، مع أقصى ارتفاع للموجة 2.25 متر والرياح الشمالية الشرقية. حالة البحر الأحمر بين مضطرب ومعتدل ، مع أقصر موجة يصل ارتفاعها إلى 2.5 متر ، واتجاه الرياح شمالي غربي. اليوم ، لا يزال نشاط الرياح في شبه جزيرة جنوب سيناء ومنطقة القاهرة الكبرى متقطعًا. اليوم ، ارتفعت درجة الحرارة في القاهرة والأجزاء الجنوبية والشمالية من صعيد مصر والوجه البحري بشكل طفيف ، بينما استقرت درجات الحرارة على السواحل الجنوبية والشمالية لسيناء.

توقعات درجات الحرارة

توقعات درجة الحرارة في القاهرة اليوم سترتفع درجة الحرارة في القاهرة الكبرى اليوم بمقدار 1 درجة ، لتصل إلى 31 درجة ، بحد أدنى 31 درجة و 32 درجة معقولة. تفاصيل درجة الحرارة يوم الأحد في الإسكندرية يتوقع الإسكندر اليوم أن تبلغ درجة الحرارة القصوى 28 درجة ، و 22 درجة على الأقل ، ودرجة الحرارة المتوقعة 30 درجة. درجة الحرارة المتوقعة اليوم في المدن والمحافظات المصرية. يمكنك التعرف على حالة الطقس في موقعك ودرجة الحرارة المتوقعة في مدينتك اليوم من الجدول التالي الذي أعده مكتب الأرصاد الجوية

حالة الطقس في الإسكندرية
الطقس في مصر خلال أسبوع
حالة الطقس غدا
حالة الطقس