موسيماني … بالصور ثلاث أمور للفوز بطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي

موسيماني، منذ أعلان النادي الأهلي عن تعيين الجنوب أفريقي لقيادة المارد الأحمر، وكان هناك حلات من الجدل الواسع عبر وسائل الأعلام سواء داخل مصر وخارجها حيث أعتبر الصحف في جنوب أفريقيا هذا الأمر حدث تاريخي حيث يعتبر أول مدرب أفريقي يتولى تدريب القلعة الحمراء الأمر الذي أعتبره البعض شرف كبير ومهمة وطنية.

لم يتوقف الأمر عند ذلك فقط بل أمتد إلي الحديث عن أنجازات بيتسو موسيماني مع فريق الأهلي عندما  أحرز بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تعتبر البطولة التاسعة في تاريخ الأهلي بعد غياب طويل عن الأميرة السمراء لعدد سنوات، ووصل التألق في حصد بطولة الدوري وكأس مصر و السوبر الأفريقي وثالث العالم وبطولة أفريقيا للعام الماضي.

أبرز تصريحات بيستو موسيماني بعد مباراة اليوم

أستطاع الأهلي اليوم الفوز علي نادي أنبي في بطولة كأس مصر في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم بهدف دون رد احرزة اللاعب صلاح محسن الذي حل بديلا في الشوط الثاني من عمر المباراة ليلاقي نادي بيرميدز في دور الثمانية من عمر البطولة ولكن لم يتم تحديد موعد المباراة حتي الآن حيث تم تأجيلها إلي أجل غير مسمي.

وبعد أنتهاء المباراة أدلي بيتسو موسيماني مدرب فريق النادي الأهلي بعض التصريحات الي الصحفيين في المؤتمر الصحفي عقب أنتهاء المباراة ومن أهمها:

  •  الفرق بين ماتش النهاردة وماتش طلائع الجيش هو أننا احرزنا هدف فقط ، نفس الأداء في الماتشين ، خلقنا فرص كتير الماتش اللي فات لكن مستغلناش ده ، النهاردة خلقنا 4 فرص وسجلنا هدف.
  • دايمًا بنعاني من مشكلة الحِمل الزايد ، بنعاني من الضغط والارهاق ، محمد صلاح في ليفربول كان موجود هنا في مصر في فترة اجازته واحنا بنلعب لسه في الموسم ، كل دول العالم عندها راحة توقف ما بين الموسمين ، حسين الشحات مدخلش احتكاك مع لاعب واتصاب لوحده ونفس الامر لـ طاهر ، هل دا مستوي محمد شريف اللي احنا نعرفه ؟ هل دا مستوي افشة اللي متعودين عليه ؟ اللاعيبة مرهقة وبتعاني من الاجهاد.

كما أكد  موسيمانى انه سوف يعمل في فترة التوقف الدولي مع اللاعبين المنضمين حديثا للنادي لمحاولة الدخول في أجواء الفريق وإعطاء مردود أجابي خلال المباريات القادمة.

تصريحات موسمياني عبر تويترر

لم يتوقف الأمر عند المؤتمر الصحفي للمباراة فقط، بل قال الجنوب أفريقي بيستو موسيماني عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”  ” للفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي يأتي مع الضغوط، لا شيء ثمين يأتي بالطريقة السهلة ، لقد شاهدت هذه الأفلام من قبل ، وكلها تنتهي نفس الطريقة ، ومن ثم فهي الإثارة.”

موسيماني ... بالصور ثلاث أمور للفوز بطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي

كما قال أيضا ” عندما يكون الله هو المسيطر , لا يملك أي إنسان القدرة على تغيير طرقة”

موسيماني ... بالصور ثلاث أمور للفوز بطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي
سنعمل على تصحيح الأخطاء ونقاتل من اجل الدوري المصري ، فقدانه كان مؤلمًا للغاية ، لكن هذا ما يمر به الأبطال.
موسيماني ... بالصور ثلاث أمور للفوز بطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي