فاندام يعلن قبول تحدي هنيدي في مباراة قتالية

قام الفنان محمد هنيدى بنشر صورة له بصحبة النجم العالمى فاندام، بعد نشر الأخير صورة له تبرز عضلاته أثناء تقديم بعض الأفلام الأكشن، وعقب تداول الصورة أعلن النجم العالمي فاندام، عن قبوله تحدي الفنان المصري محمد هنيدي، من خلال صفحات السوشيال ميديا، بعد كوميكس متواصلة من جمهور هنيدي.

وعقب تداول صورة هنيدى نشر فاندام، صورة من خلال صفحته الرسمية على “الفيسبوك” وعلق عليها قائلاً: “Challenge accepted”.

هنيدى يعرض حواره مع فاندام 

وقام الفنان محمد هنيدي بنشر بوست جديد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن حواره مع الفنان العالمي فاندام.

الفنان المصري يعلق على صورته 

وكتب محمد هنيدي معلقاً على صورته: “الاسطورة فاندام .. نجم عالمي حبناه كلنا .. جيل كبير من الشباب اتربوا على افلامك وعرفوا الافلام الاجنبية والاكشن بسبب افلامك … مصر كلها ترحب بيك ومنتظرينك والمصريين كلهم هيشجعوا الجانب الأقوى والأشرس والأخطر، وده اكيد مش انا، بس افوز بدعوات المصريين والزيت موجود وخير ربنا كتير”.

وكانت قد قامت القناة العربية بعرض فيديو عن قصة التحدي بين الفنان المصري محمد هنيدي والفنان البلجيكي فان دام والتي بدأها الممثل البلجيكي بصورة مع جاكي شان وشاه روخ خان معلقا عليها بالقول ” صورة تشع فخامة لا محدودة “.

هنيدى رداً على فاندام

وقال الفنان محمد هنيدي لفاندام: مصر كلها ترحب بيك

قتال تاريخي بين محمد هنيدي وفان دام “تحت سفح الهرم”.. تفاصيل، وأوضح الفيديو أن النجم المصري هنيدى رد عليها بصورة جمعته بكريم عبد العزيز وعلاء ولي الدين وأحمد السقا مصحوبة بتعليق :”صورة تشع أكثر ” ليرد الفنان فان دام علي هنيدي قائلا له: استعد للتحدي القتالي أليس كذلك يا سيد شرقاوي “.

وأشار الفيديو المتداول أن هناك إشارة لشخصية الفنان محمد هنيدى فى فيلم ” فول الصين العظيم ” ولكن النجم المصري هنيدى لم يسكت بل رد عبر موقع “فيسبوك ” قائلا ” ما زلت عند كلمتي ..مباراة بدون قوانين ..في قفص هيل ان سيل ..بشرط واحد..ايديك الاثنين يبقوا مربوطين “.