“استمرار موسيماني” أهداف مباراة الاهلي | ملخص ونتيجة مباراة الاهلي وإنبي اليوم 2021-09-25 يلا شوت

أهداف الاهلي يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة، ملخص مباراة الاهلي وإنبي، المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، في ختام فعاليات الدور الـ 16 في بطولة كأس مصر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمواجهة الذي ستلعب اليوم 2021-09-25، يستأنف الاهلي مشواره في الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام إنبي.

أهداف الاهلي وإنبي يلا شوت

يستكمل الاهلي طريقه في بطولة كأس مصر بمواجهة ستكون غير سهلة أمام فريق إنبي العنيد، ويبحث الاهلي عن إقتناص بطاقة التأهل إلي دور الـ 8، ومواصلة طريقه في البطولة الذي سينافس عليها بقوة، خاصة بعد ضياع لقب السوبر المصري من أسبوع أمام فريق طلائع الجيش وخسارة اللقب بركلات الترجيح 3-2.

وسيعمل لاعبي الاهلي علي مصالحة الجماهير بتحقيق الفوز اليوم علي إنبي، والصعود إلي الدور الربع النهائي، وزيادة أماني الفريق في التتويج بلقب البطولة، لإنهاء موسم 2020-2021 ببطولة محلية وحيدة علي الأقل، بعد خسارة لقب الدوري المصري والسوبر، المباراة الذي ستعد بمثابة الفرصة الاخيرة لموسيماني مدرب المارد الاحمر.

كان الاهلي تأهل إلي منافسات الدور الـ 16 بعد فوزه علي فريق النصر بهدفين مقابل هدف، وفاز إنبي علي اتحاد نبروه بنفس النتيجة، ليتقابلا سويا اليوم لمعرفة من سيتأهل إلي الدور الثمن نهائي.

وكان هناك لقاء قريب بين الفريقين في الدوري المصري منذ شهر تقريبا، وإستطاع الاهلي تحقيق الفوز علي إنبي فيه بهدفين مقابل لا شئ، الامر الذي سيعطي أفضلية للشياطين الحمر أمام إنبي.

وسيواجه الفائز من لقاء الاهلي وإنبي، فريق بيراميدز بعد فوزه أمس علي سموحة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، لينتظر الفائز من مباراة المارد الأحمر والفريق البترولي، ليتحدد الطرف الثاني للمباراة.

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية أحداث المباراة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، والإكتفاء باعداد محدوده جدا من اعضاء الفريقين، وستنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات، والسادسة بتوقيت الجزائر.

وستذاع المباراة عبر قناة on time sport 1 بتعليق مؤمن حسن.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

ويمكنكم متابعة الاهلي وإنبي من خلال موقعنا، حيث سنتيح لنقل أحداث المباراة وسنتابع تغطية اللقاء لحظة بلحظة وسننشر التشكيل فور نزوله وسنعرض أهداف المباراة عقب إنتهائها.

ملخص مباراة الاهلي وإنبي

بدأت احداث الشوط الاول من مباراة الاهلي وإنبي، ودخل المارد الاحمر اللقاء بتشكيل يقوده هجوميا أحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمود كهربا

انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث أضاع الاهلي فرص عديدة للتهديف، مقابل فرصة وحيدة لإنبي كانت محققة.

إنتهت المباراة بفوز الاهلي علي انبي بهدف نظيف، سجل الهدف اللاعب صلاح محسن، ليصعد الاهلي لمقابلة بيراميدز.