سعر الحديد والأسمنت في مصر للمستهلك اليوم السبت 25-9-2021

من أكثر الموضوعات التي يتم طرحها في محركات البحث من قبل فئة كبيرة من الناس، هو موضوع سعر الحديد والأسمنت في مصر اليوم، وذلك يرجع إلى الدور الذي تلعبه هذه الأسعار في البورصة والاقتصاد بشكل عام، كما أنها تندرج تحت قائمة الأسعار القابلة للتفاوت من فترة لأخرى.

سعر الحديد والأسمنت في مصر

وصل سعر الأسمنت البورتلاندي إلى 880 جنيه، بينما يصل الحد الأقصى لسعره حوالي 1100 جنيه، لكن نجد أن سعر هذا النوع من الاسمنت على حسب تعاملات المستهلك وليس المصنع وصل إلى 1050 جنيه، ومن الممكن أن يزداد ويصل إلى حوالي 1250 جنيه.

سعر طن الحديد

ومن المتفق عليه اليوم في بورصة الحديد أن سعر الطن الواحد يتراوح ما بين 14200 جنيه إلى 14600 جنيه، وهذا للطن الواحد وعلى حسب تعاملات المصانع، بينما وصل سعر الطن الواحد من الحديد على حسب تعاملات المستهلك إلى 14300 جنيه مصري، والحد الأقصى لسعره يصل إلى 14700 جنيه.

سعر الأسمنت الأبيض اليوم في مصر

تم التسجيل أن سعر الطن الواحد من الأسمنت الأبيض اليوم وصل إلى 2350جنيه، بينما وصل الحد الأقصى لسعره إلى 2450 جنيه، وهذا على حسب تعاملات المستهلك، وذلك ما أعلنته بورصة مواد التسليح والبناء اليوم في مصر.

وعلى الجانب الأخر نجد أن سعر الجبس وصل إلى 550 جنيه، وهذا الحد الأدنى لسعره، بينما نجد أن الحد الأقصى لسعر الجبس إلى 650 جنيه، وهذا على حسب تعاملات المصنع، بينما سعر الجبس للمستهلك وصل إلى 700 جنيه، وهذا الحد الأقصى لسعره.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم أبرز المعلومات التي تخص سعر الحديد والأسمنت في مصر اليووم، حيث عرضنا أسعارهم على حسب ما أشارت إليه بورصة الحديد ومواد البناء اليوم، حيث وجدنا أن معدل أسعارهم ثابت بعض الشيء خلال هذه الفترة.