أول رد من أسرة “عادل إمام” حول إصابته بفيروس كورونا.. ومفاجأة مدوية لكل جماهيره

أكد المنتج “عصام إمام” شقيق الفنان عادل إمام، بإن كل الأخبار التي يتم تداولها حول إصابة “الزعيم” بفيروس كورونا هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشددًا على كون شقيقه يتمتع بصحة جيدة بفضل الله، ويمارس حياته وعمله بشكل طبيعي للغاية خلال الفترة الأخيرة.

وأكمل عصام إمام تصريحاته حول الحالة الصحية لشقيقه الفنان عادل إمام، وقال: “كنا في الساحل الشمالي من أجل قضاء أجازة قصيرة هناك، وعدنا للقاهرة في الساعات الماضية، وقرأنا بعض الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لابد من الرد عليها وتوضيح الحقيقة أمام محبي وعشاق الزعيم في مصر والوطن العربي”.

وخلال حديثه مع برنامج التاسعة والمذاع عبر القناة الأولى المصرية، قال عصام إمام: “في الحقيقة وصلت إلينا المئات من المكالمات الهاتفية من أجل الاطمئنان على صحة الزعيم عادل إمام، ولذا نطلب من وسائل الإعلام ضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره حول صحة شقيقي”.

وختم شقيق عادل إمام تصريحات حول هذا الأمر قائلًا: “ياريت الناس تراعي ربنا في شغلها، وبلاش شائعات، محدش يرضى يسمع كلام زي كده على ناس عزيزة عليه، وبشكر كل الناس للي حبت تتطمن على الزعيم”.

ويذكر بأن أكثر من مصدر مقرب من أسرة الفنان عادل إمام، قد أكد بإن الزعيم يجهز الآن للعودة للدراما من جديد من خلال مسلسل جديد قد يتم عرضه في شهر رمضان المبارك.