“كالعادة” أهداف مباراة الاهلي | نتيجة وملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم 2021-09-23 كرة اليد يلا شوت

أهداف الاهلي والزمالك يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة، ملخص مباراة الاهلي والزمالك ديربي كرة اليد الذي سيجمع بين الفريقين، في الجولة الثالثة في دوري المحترفين لكرة اليد، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمواجهة الذي ستلعب اليوم 2021-09-23.

نتيجة الاهلي والزمالك يلا شوت

يستأنف الاهلي مشواره في دوري كرة اليد بمواجهة قوية ستكون أمام الزمالك، بحثا عن الفوز وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لإسعاد جماهير الاهلي بعد الإخفاقات الذي تعرض لها الفريق في المباريات الاخيرة وخسارة السوبر.

سيعمل لاعبي الاهلي علي مصالحة جماهيرهم اليوم بتحقيق الإنتصار علي الزمالك، وذالك بعد ضياع لقب السوبر الافريقي، المواجهة الاخيرة الذي جمعت بين الفريقين، وفاز فيها الزمالك في الثواني الاخيرة من المباراة، وتوج بلقب السوبر، بالإضافة إلي مشاركته في كأس العالمم ممثل عن مصر، وسيواجه برشلونة في شهر أكتوبر القادم.

وكان الاهلي إستطاع تحقيق الفوز في المباراة الاخيرة بالدوري الذي جمعته مع فريق 6 أكتوبر، بالإضافة لفوز الزمالك أيضا في الجولة الثانية علي نادي الشمس، البطولة الذي تلعب بنظامها الجديد الذي أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد عن تعديل نظام البطولة في الموسم الحالي.

يغيب عن صفوف الاهلي اليوم أمام الزمالك النجم محسن رمضان، وذالك بعد تعرضه لكسر في اليد، وتأكد عدم لحاقه بمواجهة الزمالك، سيعمل طارق محروس مدرب القلعة الحمراء علي تجهيز البديل المناسب لتعويض غيابه.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كرة اليد برصيد أربع نقاط، ويتواجد خلفه الاهلي برصيد نفس النقاط ايضا لكن فارق الاهداف يذهب إلي الزمالك، بينما يتواجد طلائع الجيش في صدارة جدول الترتيب.

تستضيف صالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية أحداث مباراة الاهلي والزمالك، المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، بعد قرار اتحاد الكرة بالاكتفاء باعضاء محدوده من الفريقين.

ستنطلق مباراة الاهلي والزمالك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، والساعة الخامسة بتوقيت السعودية، والسادسة بتوقيت الإمارات، والخامسة بتوقيت فلسطين.

ستذاع فعاليات مباراة الاهلي والزمالك علي قناة الاتحاد المصري لكرة اليد علي اليوتيوب والفيس بوك، بعد قرار بمنع إذاعتها علي شاشة تلفزيون تايم سبورتس، ولم يتم الكشف عن سبب القرار.

ويمكنكم متابعة الاهلي والزمالك كرة اليد من خلال موقعنا، حيث سنتيح البث الحي لنقل أحداث المباراة بالإضافة إلي تغطية النتيجة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الاهلي والزمالك كرة اليد

انطلقت أحداث الشوط الاول من مباراة الاهلي والزمالك منذ قليل، المواجهة الذي ستكون صعبة علي الفريقين، وسيعمل كلا منهما علي الفوز بالمباراة، لخطف صدارة الجدول.

فاز الزمالك علي الاهلي بنتيجة 32-27، برغم تفوق الاهلي طوال احداث المباراة، لكن الزمالك عاد إلي المباراة في الدقائق الاخيرة كعادته.