“عودة الإنتصارات لليوفي” أهداف مباراة يوفنتوس | ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم 2021-09-22 يلا شوت

أهداف يوفنتوس يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة، ملخص مباراة يوفنتوس وسبيزيا، اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، في إفتتاحية منافسات الاسبوع الخامس، في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمواجهة الذي ستلعب اليوم 2021-09-22، يبحث اليوفي عن إنتصاره الاول بالدوري امام فريق سبيزيا.

أهداف يوفنتوس وسبيزيا يلا شوت

يستأنف اليوفي مشواره في الدوري الإيطالي، بمواجهة ستكون غير سهلة عليه أمام فريق سبيزيا، بحثا عن خطف أول إنتصار للفريق بالدوري في نسخته الجارية، حيث لم يحقق إي إنتصار في الاربع مواجهات الماضية، في إنطلاقة للسيدة العجوز لم يحسد عليها.

وتعادل يوفنتوس مع الميلان في لقاء الجولة الرابعة الماضية، إيجابيا بهدف لهدف، بعدما كان متقدما في النتيجة، لكن تعادل الميلان وإنتهي اللقاء بالتعادل بينهما، وسيسعي لاعبي الفريق علي مصالحة جماهيرهم بتحقيق الفوز علي سبيزيا، بعد مسيرة الإخفاقات المستمرة الذي تعرض لها الفريق مشواره في المواجهات الاخيرة بمختلف البطولات.

يتواجد يوفنتوس بالمركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطتين، حيث تعرض إلي هزيمتين وتعادلين ولم يحقق اي هزائم، في مركز لا يليق بمكانة الفريق الإيطالي، الذي دائما يتواجد في الصدارة، وتلقي اليوفي صدمة آخري بغياب كيليني وآرثر ميلو وكايو جورج، بسبب تعرضهم إلي إصابات مختلفة.

ويأتي فريق سبيزيا مواجهة يوفنتوس، بروح معنوية مرتفعة، بعد تحقيقه الفوز في المواجهة الاخيرة الذي شارك فيها بالدوري، الذي جمعته مع فريق فينزيا وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، ويتواجد سبيزيا في المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط.

يستضيف استاد ألبرتو بيكو فعاليات مباراة يوفنتوس وسبيزيا، المباراة الذي ستنطلق أحداثها في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت الجزائر، والسابعة والنصف بتوقيت الجزائر، والثامنة والنصف بتوقيت عمان، والسابعة والنصف بتوقيت سوريا.

ملخص مباراة يوفنتوس وسبيزيا

وستذاع المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي علي اليوتيوب، الناقل الحصري لمباريات السيريا، ويمكنكم متابعة يوفنتوس وسبيزيا من خلال موقعنا، حيث سنتيح البث الحي ونقوم بتغطية المباراة لحظة بلحظة وعرض نتيجتها والاهداف.

انطلقت احداث مباراة يوفنتوس وسبيزيا منذ قليل، وسيسعي السيدة العجوز تحقيق الفوز علي سبيزيا وحصد الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

فاز ريال مدريد علي سبيزيا بصعوبة علي سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بفضل الهدف الذي سجله ماتايس دي ليخت في الدقيقة 72.