محمد هنيدي عن رفض القبلات في الأفلام: بتكسف

كشف الفنان محمد هنيدي، عن سبب رفضه مشاهد القبلات في الأفلام، وذلك بعدما طرح الجمهور عليه هذا السؤال على مدار الفترة الماضية، وأجاب هنيدي على هذا السؤال من خلال فيديو قديم كان قد تحدث فيه عن ابتعاده عن القبلات في أعماله الفنية، منذ بداية ظهوره عام 1979 بفيلم إسكندرية ليه، وصولًا إلى عمله الأخير وهو فيلم الإنس والنمس، الذي حقق أرباح ضخمة خلال الأسابيع الماضية في السينمات.

رفض هنيدي لمشاهد القبلات

وأوضح محمد هنيدي في الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذي يعود إلى حوار سابق مع الإعلامية “وفاء الكيلاني”، والتي طرحت عليه سؤال “مبتبوسش ليه في أفلامك”، ليرد بإنه يشعر بالخجل من فعل ذلك، كما أنه يقدم كوميديا ولا يجد نفسه في المشاهد الرومانسية، نافيًا أن يكون امتناعه عن القبلات بسبب خوفه من زوجته.

وأكد هنيدي في الحوار، أنه لا يخاف من زوجته، لأنه ظهر في الأعمال الفنية قبل زواجه بفترة كبيرة، ولم يقدم خلالها أي مشاهد تحتوي على قبلات، وهذا الرد جعل جمهوره يحترمه بشكل أكبر، لأن أعماله استطاع بها النجاح دون مشاهد رومانسية، حيث أن بعض الأعمال كانت تنجح سابقًا بهذا الأمر.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=337732818037615

 

 تحدي محمد هنيدي وفان دام

وفي الوقت الحالي، يحضر محمد هنيدي لتحدي كوميدي مع الممثل البلجيكي فان دام، الذي أشتهر باللقطات القتالية في أعماله، حيث دعاه إلى مصر لخوض مباراة قتالية تحت سفح الهرم، وبالفعل رد فان دام، وأعلن موافقته مبدئيًا على التحدي، وقال في البوست الذي نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل “فيس بوك”: “تلقيت دعوة لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. هل يجب أن أقبل التحدي”؟، ليأتي رد الجمهور على هنيدي والآخر، بضرورة الموافقة، معلقين بصور عديدة لهنيدي من فيلم فول الصين العظيم، الذي خاض فيه تحدي مشابه.

فيلم الإنس والنمس

ونحج فيلم الإنس والنمس، الذي يعتبر العمل الأخير للفنان محمد هنيدي، منذ عرضه في السينمات، حيث حقق إيرادات في الأسبوع الأول فقط، وصلت إلى  16 مليون جنيه مصري، ومن المتوقع استمرار الأرباح طوال فترة وجود الفيلم في السينمات.