“كشف المستور”.. صحيفة إسبانية تنشر تسريب خطير يخص محمد صلاح وسط صدمة الجمهور!!

كشفت الصحف الإسبانية صباح اليوم عن تسريب خطير يخص الدولي المصري محمد صلاح ونادي برشلونة الإسباني، وذلك بعدما أعلن أكثر من مصدر رسمي داخل كتالونيا بأن النادي قد تلقى عرض هام من قبل إحدى وكلاء اللاعبين للحصول على توقيع “محمد صلاح” في صيف عام 2017، ولكن النادي قد رفض تلك الصفقة وفضل التعاقد مع اللاعب عثمان ديمبلي وانتوني جريزمان.

وأوضحت الصحف الإسبانية، بأن بعض كشافي النادي الكتالوني قد راقبوا محمد صلاح وهو في صفوف نادي روما، وخاصة في موسمه الأخير مع الذئاب، ولكن رئيس النادي وقتها “بارتوميو” قد رفض تقديم عرض لمحمد صلاح، وأكد بأن عثمان ديمبلي سيكون مفيد للنادي أكثر منه.

ونشرت بعص الصحف الكتالونية تسريبات تؤكد بأن أمر التعاقد مع محمد صلاح قد تم طرحه بالفعل على طاولة مجلس الإدارة في برشلونة، ولكن في اللحظة الأخيرة قد تم إيقاف الصفقة بسبب معارضة رئيس النادي، وهذا على الرغم من علم النادي بوجود مفاوضات بين صلاح وبين عدد كبير من الأندية الأوروبية التي تطمح في الحصول على خدماته وهو ما يعني بأن اللاعب سيكون له مستقبل كبير في حال انتقاله إلى برشلونة.

والجدير بالذكر بأن نادي ليفربول كان قد نجح في التعاقد مع محمد صلاح قادمًا من صفوف روما مقابل نحو 40 مليون يورو، وهذا في الوقت الذي تعاقد فيه برشلونة مع عثمان ديمبلي من صفوف دورتموند الألماني بأكثر من 120 مليون يورو.