عاجل.. قرار اتحاد الكرة بخصوص كاس السوبر ’’الأهلي وطلائع الجيش’’ حداداً علي المشير طنطاوي

مباراة الاهلي وطلائع الجيش في كاس السوبر اليوم. يتم إلغاء مراسم الاحتفال بها إثر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي صباح يوم اللقاء، حيث أصدر الاتحاد المصري قرار رسمي بشأن إلغاء أية مظاهر احتفالية في مباراة السوبر 2021 التي يلعبها لاعبو القلعة الحمراء مع لاعبي الطلائع، وهو ما استقبله الكثير من الجماهير بصدر رحب بعد وفاة المشير طنطاوي الذي نعاه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الغاء مباراة السوبر لمظاهر الاحتفال اليوم

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد إلغاء أي مظاهر احتفالية في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش بستاد الجيش ببرج العرب حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين، كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.

كما أعلن المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية في مصر، بسام راضي، حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام حدادا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي. وتم إعلان الحداد اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021 وحتى غروب شمس يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021. حيث توفي صباح اليوم الثلاثاء وزير الدفاع المصري السابق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش في كاس السوبر

جدير بالذكر أن مثل هذه المباريات، واللقاءات الكروية الممتعة، يقوم كل لاعبي الفريقين بالاحتفال بصورة كبيرة، وكذلك الجماهير تحتفل بمثل هذه المواقف، لكن وفاة طنطاوي جعلت الكثير من الأمور تتغير لوجود الحداد بشكل عام. واتحاد كرة القدم المصري قد أوضح المظاهر التي سيتم تسليم الكاس والميداليات بها حتي لا يتم أية احتفال خلال كاس السوبر اليوم.