عاجل.. الغاء مباراة السوبر اليوم بسبب وفاة «المشير طنطاوي» طلائع الجيش يكشف الحقيقة

عاجل.. الغاء مباراة السوبر اليوم بسبب وفاة المشير طنطاوي لقد فقدت اليوم مصر المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر 85 عام، هناك مجموعة من المصادر أكدت أن هناك إلغاء مباراة السوبر بين الأهلي بين فريق طلائع الجيش والتي كان من المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 في ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وبالطبع سيكون هناك حداد على روح المشير محمد حسين طنطاوي ولذلك سيتم الغاء المباراة، حيث أن هناك أعداد كبيرة من المواطنين يبحثون عن حقيقة إلغاء مباراة السوبر من عدمه من خلال الانترنت وهذا ما سوف نستعرضها من خلال هذا المقال.

عاجل.. الغاء مباراة السوبر اليوم بسبب وفاة المشير طنطاوي

تولى المشير محمد حسين طنطاوي إدارة شؤون مصر باعتباره رئيسا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع بعد أن اندلعت الثورة في يناير 2011 وسقوط النظام بقيادة الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وسوف يكون هناك جنازة عسكرية كبيرة للمشير محمد حسين طنطاوي بحضور فخامة الرئيس السيسي خلال الساعات القادمة.
ولقد تعرض المشير محمد حسين طنطاوي لأزمة صحية كبيرة في العام الماضي وتم نقله بسبب الوعكة الصحية لمستشفى كوبري القبة العسكري، وتوفاه الله اليوم 21 سبتمبر 2021 من صباح اليوم الثلاثاء، ومن المقرر عمل جنازة كبيرة.

تأجيل مباراة السوبر اليوم

هناك غموض بسبب مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى السوبر المصري حيث أن هناك مصادر من داخل اتحاد الكرة المصري تقول أن ليس هناك تصريح معروف بشأن إلغاء المباراة من عدمه وبالأخص أن فريق طلائع الجيش تابع لمؤسسة عسكرية، وإن كان سيتم عقدها أم الإلغاء لوقت أخر لا يعلمه أحد ولذلك سيتم التعرف على ما سيتم فعله في الساعات القادمة وسوف نقوم بعرضه عليكم فور وصول خبر مؤكد عن الأجلاء للمباراة من عدمه.