“شوف الطن بكام انهارده” اسعار الحديد والاسمنت اليوم الثلاثاء 2021/9/21 في مصر

“شوف الطن بكام انهارده” اسعار الحديد والاسمنت اليوم الثلاثاء يعد الحديد والذهب من بين أهم المنتجات التي تلزم في تشييد وبناء مختلف الوحدات والمشاريع المحلية ونظرًا لأهميتها داخل السوق المحلية نجد العديد من أنواع الشركات التي توفر كل من الأسمنت والحديد والذي يختلف سعر كل نوع عن الآخر باختلاف الجودة خامات المنتج الأساسية ولهذا نقدم العديد من انواع الشركات المصرية والتي تعرض أسعارها لليوم الحالي متضمنة كل من الشركات التالية والتي تقدم اسعارها لكل طن على حدى وهي كالتالي. 

“شوف الطن بكام انهارده” اسعار الحديد والاسمنت اليوم الثلاثاء

نقدم الأسعار الخاصة بالحديد والتي تم بيعها من اراضي المصنع بأسعار الجملة والتي من المحتمل ان ترتفع بنسب بسيطة لدى التجار المحليين و للمستهلكين تضمنه كل من الآتي 

  • لازالت أسعار طن الحديد لدى شركة عز لإنتاج الحديد والصاحب في ارتفاع دائم كعادته باعتبارها من أعلى الشركات المصرية في اسعار إنتاج الحديد والتي يصل سعر الطن الواحد بداخلها من تسليم الأراضي 14600 جنيه مصري. 
  • تأتي بعض الشركات في المرتبة الثانية من معدلات انخفاض طن الحديد داخل الجمهورية بالمقارنه مع شركة عز ومن بين الشركات التي تأتي في المرتبة الثانية كل من شركة بشاي وشركة حديد المصريين ويصل طن الحديد داخل كل منهم حوالي 14500 جنية. 
  • المرتبة الثالثة من اشد انواع الحديد انخفاضًا والتي توجد داخل كل من شركة حديد المراكبي والشركة الأخرى الخاصة بحديد العشري بمبلغ ثابت وهو 14300 جنيه لكل طن والذي يكون من تسليم الأراضي الخاصة بالمصنع المنتج. 

اسعار الاسمنت اليوم الثلاثاء 21 /9 

يتم عرض الأسمنت في أسواق الجمله حيث نقدم الأسعار التقريبية والتي تشترط من خلالها المصانع شراء 30 طن كحد أدنى للحصول على منتجات الأسمنت بهذا السعر والذي يرتفع بطبيعته عند الوصول إلى المستهلك والذي يضم كل من الأسعار التالية 

  •  تتضمن قوائم الشركات المنتجة الأسمنت الأعلى ارتفاعًا وهي شركة اسمنت المسلح بمبلغ تقريبي يعادل 975 جنيه مصري لكل طن داخل المصنع بينما يتراوح سعر الأسمنت الخاص بشركة السويدي حوالي 980 جنية. 
  • يباع الأسمنت الخاص بشركة بني سويف للأسمنت العسكري بمبلغ يعادل 900 جنيه للطن. 
  • تأتي أشد انواع الأسمنت انخفاضًا داخل الشركات المصرية وهي شركة اسمنت اسوان والتي تعرض سعر الطن للبيع بمبلغ 865 واسمنت ابن سينا ينخفض سعره ليصل إلى 895.