عاجل.. الفيفا يعلن موعد مباراتي مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة مصر وليبيا، حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” موعد مبارتي مصر وليبيا رسميا، بعد الاجتماع الذي عقد اليوم، وتم الاتفاق علي موعد وتفاصيل المباراتين الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر في نسخته القادمة.

موعد مباراة مصر وليبيا

وأعلن الفيفا أن مباراة مصر وليبيا الاولي ستكون يوم 8 من شهر أكتوبر القادم، والمواجهة الثانية ستكون يوم 11 من نفس الشهر، في الجولة الثالثة في التصفيات الذي ستلعب في الفترة القادمة، لمعرفة اسماء المنتخبات الذي ستتأهل إلي مونديال قطر مباشرة.

وأشار الفيفا أن مواجهة مصر وليبيا الأولي ستلعب بمصر، الساعة التاسعة مساءا علي استاد القاهرة، والمواجهة الثانية ستكون في بني غازي بلبيا في ملعب شهداء بنينا، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت ليبيا.

موعد مباراة مصر وليبيا والقنوات الناقلة

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة ليبيا بمباراة ودية قوية، ستكون أمام منتخب ليبيريا، بعد اتفاق الاتحاد المصري لكرة القدم مع الاتحاد الليبيري علي عقد ودية بين المنتخبين في نهاية الشهر الجاري يوم 30 علي ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندرية.

وستذاع مواجهة مصر وليبيا علي قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات مصر في تصفيات المونديال.

وستعتبر مواجهة ليبيا أول مواجهة رسمية لـلبرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الجديد، وذالك بعد توليه القيادة الفنية للمنتخب، خلفا للكابتن حسام البدري الذي تمت إقالته بعد النتائج السيئة الاخيرة الذي حققها مع المنتخب، بالإضافة إلي اداء اللاعبين الغير مقنع في أخر مواجهتين.

وكان المنتخب المصري تعادل في المواجهة الاخيرة الذي جمعته مع منتخب الجابون وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ومواجهة الجولة الاولي فاز فيها مصر علي أنجولا بهدف نظيف الذي سجله محمد مجدي افشة.