كريستيانو رونالدو يتعرض لعملية إحتيال أعرف التفاصيل

كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي ونجم نادي مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، بعد صفقة تحدث عنها جميع وسائل الإعلام العالمية، حيث عاد رونالدو للشياطين الحمر وجماهيرية العاشقة للشياطين الحمر حيث كان نجمهم المفضل قبل الانتقال الي ريال مدريد وسار معشوق الجماهير البيضاء.

كان كريستيانو رونالدو حديث الصحف بعد تسجيلة الهدف رقم 100 في مباراة الفريق ضد وستهام حيث لم يستغرق النجم البرتغالي الكثير من الوقت ليتألق مع نادية القديم والجماهير العاشقة له.

كريستيانو رونالدو يتعرض لعملية أحتيال

حسبما ذكرت الصحف البرتغالية اليوم الاثنين، تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لعملية نصب وأحتيال حيث تم الحصول علي مبلغ ضخم من”الدون”، وذلك من خلال موظفة في وكالة سفريات حصلت علي مدار سنوات عديدة استولت فيها علي نحو 288 الف دولار، حيث قامت بحجز رحلات وهمية لم يقوم بيها رونالدو من الأساس.

واضافت الصحفية أن رونالدو لم يكن الضحية الوحيدة الموظفة البالغة من العمر 53 عاما، بل تعرض وكيل اللاعب خورخي وزميلية في منتخب البرتغال ناني وفيرنانديز .

أرقام قياسية لرونالدو

أستطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، الوصول للهدف 100 لمانشستر يونايتد في شباك وست هام وذلك علي الملعب لندن الاولمبي الذي أحتضن لقاء الفريقين في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أستطاع يونايتد قلب تأخره بفوز غالي وحصد الثلاث نقاط غالية جدا خصوصا بعد تصدي ديفيد دخيا حارس الفريق لضربة جزاء في الأوقات الأخيرة من المباراة.

لم يكن ذلك الرقم القياسي الوحيد في تلك المباراة للنجم البرتغالي، بل أستطاع “الدون” ضم  ملعب لندن للملاعب التي أستطتاع أحراز الأهداف فيها لتصل حصيلة الأهداف الي ٦٦ في الدوريات الخمس الكبري متفوقا علي النجم  زلاتان ابراهيموفيتش.