عاجل.. الأهلي يستبعد أجاي وبيرسي تاو قبل مباراة كاس السوبر لهذا السبب

قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كاس السوبر المحلي، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء 21 من سبتمبر 2021. قام محمد محمود، لاعب نادي القلعة الحمراء بنشر صورة خلال حسابه الرسمي علي إنستجرام، وقد جمعته الصورة مع جميع الزملاء المستبعدين من صفوف الفريق في لقاء النهائي بالسوبر، من بينهم بيرسي تاو ومعه جونيور أجاي لعدم جاهزيتهم. وذلك ما يجعل الفريق يلعب لقاءه ذلك بدونهم ونتعرف علي التفاصيل أكثر بشأن ذلك.

 

بينما تم تأكيد استعداد اللاعب، طاهر محمد طاهر، والذي سيشارك في لقاء السوبر علي ستاد برج العرب. حيث اجتاز الفحص الطبي الذي خضع له بعد مغادرة التمارين مساء يوم السبت. حيث تعرض لإصابة طفيفة خلال هذه المرحلة. ولكنها لم تؤثر عليه بصورة كبيرة تمنعه من المشاركة. وسينضم للقائمة الرئيسية الخاصة بالقلعة الحمراء، وتظهر لنا الصورة التالية المستبعدين من المشاركة.

أخبار الأهلي قبل كاس السوبر
أخبار الأهلي قبل كاس السوبر

كان من الممكن أن يتعرض طاهر لإصابة أقوى، كانت قد تمنعه من المشاركة في لقاء السوبر مساء الثلاثاء، وتم إعطاءه راحة ليخضع للفحص الطبي، وبعده تم تحديد موقفه من جاهزيته للمشاركة، وعاد للتمارين مرة أخري. لينضم إلي رفاقه والاستعداد للمشاركة في مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم مساء الثلاثاء في السوبر المحلي 2021.

 

بذلك سيكون بيرسي تاو أحدث الوافدين للفريق، ومعه جونيور أجاي مستبعدين من اللقاء المرتقب في كاس السوبر المصري، كما جدير بالذكر أن مسؤولي الأهلي، رفضوا تعديل العقود الجماعية للاعبين الذين حصلوا علي عروض خارجية، وأكدوا أن اللاعبين حتي بعد رفضهم لهذه العروض فعقودها كما هي. ومن بينهم حسين الشحات والكثير من اللاعبين الذين ينتمون لهذا الكيان الضخم. وبدأ اللاعبين الاستعداد لهذا اللقاء القوي والذي سيكون بعده لقاء الفريق ضمن دور الستة عشر من كأس مصر.