بشرى سارة للقلعة الحمراء قبل كأس السوبر المصري يعلن عنها شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلى السابق ومنتخب مصر، عن نبأ سار لجماهير القلعة الحمراء بعودة الثاني طاهرة محمد طاهر وأكرم توفيق لاعبي الفريق من الإصابة، وذلك بعد ساعات من مباراة الفريق مع نظيره طلائع الجيش في بطولة كأس السوبر المصري والمقرر إقامته غدا الثلاثاء بإستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساءا .

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي اليوم الاثنين، أن اللاعبين جاهزان لمباراة الغد أمام طلائع الجيش، مشيرا إلى أن كل ما يتردد عن انتقال إلى التعاون السعودي مقابل 6 ملايين دولار غير حقيقي وغيرى منطقي واللاعب باق في القلعة الحمراء خاصة بعد إغلاق باب القيد في المملكة العربية السعودية.

الأهلي
بشرى سارة لجمهور الأهلي قبل كأس السوبر المصري

موقف ناصر ماهر من الانتقال لسموحة

وكشف شوبير، عن موقف اللاعب ناصر ماهر من الانتقال إلى نادي سموحة، حيث أوضح أن اللاعب يرفض الانضمام إلى النادي الإسكندري في الوقت الذي يتمسك بالعرض المقدم من نادي بيراميدز خاصة بعد أن الغياب عن العديد من المباريات في الموسم الماضي وعدم الاعتماد عليه من قبل المدرب الجنوب الإفريقي موسيماني.

وأضاف شوبير أن الأهلي لديه حافز لحصد لقب السوبر المصري على حساب طلائع الجيش غدا خاصة بعد خسارة بطولة الدوري هذا الموسم لصالح الزمالك، مؤكدا أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاوي الصفقة الجديدة التي انضمت إلى القلعة الحمراء ستغيب عن مباراة الغد عقب تعرضه للإصابة أثناء التواجد مع منتخب جنوب إفريقيا ويتبقي للاعب ما يقرب من أسبوعين للعودة إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى.

ضم محلل إداء وسوء حظ متولي ومباراة إنبي

وتحدث الإعلامي شوبير عن اللاعب محمود متولي الذي كثر إصابته منذ انضمامه إلى الأهلي، حيث قال ” محمود متولى مدافع الأهلي سيئ الحظ بعدما لاحقته الإصابات تباعا منذ انضامه للقلعة الحمراء”، متمنيا الشفاء للاعب والعودة لصفوف الفريق الأحمر فى أقرب وقت ممكن .

وأضاف شوبير، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يرفض الحديث عن مباراة إنبي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم السب المقبل، وذلك حتى يوفر أكبر قدر ممكن من التركيز في مباراة الغد للتتويج ببطولة السوبر المصري على حساب طلائع الجيش خاصة وأنها من مباراة واحدة من 90 دقيقة.

وكشف كابتن منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، أن محلل أداء من جنوب إفريقيا انضم إلى الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة موسيماني حيث من المقرر أن يصل في نهاية الأسبوع الجاري.