قرار محمد هنيدي يفاجئ جمهوره “هعتزل التمثيل وهغني شعبي”

قرار محمد هنيدي يفاجئ جمهوره  يشتهر الفنان محمد هنيدي بنجاحه في تأديته أفضل الأدوار الكوميدية على مستوى الوطن العربي ومع تواجد العديد من المتابعين للفنان داخل منصة تويتر وبعد قيامه بوضع إحدى التغريدات الخاصة بتغيير مجاله المهني بشكل نهائي الأمر الذي أدى إلى حيرة الجمهور حول إمكانية استمراره في أداء الأفلام من عدمه والذي شهد عدة تطورات مع اختلاف أراء الجمهور حول قراراته في هذا المجال والتي جاءت تفاصيلها في كل من الأحداث الموضحة بالأسفل. 

قرار محمد هنيدي يفاجئ جمهوره

انتشرت خلال الفترات القليلة الماضية العديد من الاخبار المتعلقة بقرارات محمد هنيدي والذي يعد من أكثر الفنانين المحبين لدى الجمهور المصري والوطن العربي  والذي لم يستطيع احد التعرف على مدى صحة قرار محمد هنيدي والذي جاء كالتالي 

  • قام محمد هنيدي بنشر إحدى التغريدات الصباحية داخل منصة التواصل الاجتماعي تويتر في صفحته الرسمية. 
  • تضمنت تفاصيل هذه التغريدة بكتابته لقرار جديد وهو بدءه في مجال الاغاني الشعبية والمهرجانات مع الابتعاد والاعتزال الدائم عن مجال التمثيل. 
  • جائت تفاصيل هذا القرار في فترات قيامه بأداء إحدى الأدوار في فيلم جواهرجي بالاشتراك مع الفنانة مني ذكي والتي تقوم بتأديت دور زوجته داخل الفيلم.
  • اكد الفنان علي جمهوره بعدم اتخلَاذ هذا القرار بنوع من السخرية وأكد على جاهزيته لتلقي دعوات الحجوزات الخاصة بالافراح والتي تبدء في اوائل شهر أيلول المقبل. 

أراء الجمهور حول قرارات محمد هنيدي المثيرة للجدل 

جاءت ردود فعل المغردين من الجماهير في نوع من الحيرة والجدول والتي تمثلت في كل من البيانات التالية 

  • تواجدت الاراء الجماهيرية لعدة أقسام فنجد البعض تعامل مع هذا القرار بنوع من السخرية والذين قالو ان محمد هنيدي طالما يتميز بطابعه الكوميدي والذي لا يمت إلى المجال الغنائي مع نفي إمكانية اتخاذ مثل هذا القرار بمحمل الجد. 
  • الفريق الآخر من الجمهور قد أيقن حقيقة تلك التغريدة والذين طالبو الفنان بالابتعاد عن هذا المجال والاستمرار في مسيرته الفنية لأداء أدواره الكوميدية التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها. 
  • جاءت هذه التفاصيل في نوع من الناقد بين رغبته في الاعتزال واستمرار في تصوير إحدى أفلامه الأمر الذي جعل الجمهور يشك في حقيقة الأمر.