أول تعليق من فان دام على تحدي هنيدي له في مباراة قتالية عند سفح الهرم

شهدت منصة التواصل الاجتماعي بالفترة الأخيرة، اشتعال المعركة الكوميدية التي دارت بين نجم الكوميديا المصري، الممثل “محمد هنيدي”، وبين النجم العالمي “فان دام”، والتي بدأت بالتحدي الذي وجهه النجم المصري لفان دام، حيث دعاه إلى مباراة قتالية تحت سفح الهرم، وكان آخر فصول المعركة هو الرد الذي نشره النجم العالمي على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي وقال فيه “تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا، هل يجب أن أقبل التحدى؟”، وتوالت الردود الكوميدية بعد ذلك على المنشور الذي نشره النجم العالمي، في تعليقات ساخرة من الجانبين.

فان دام يقبل تحدي هنيدي

هذا وجاء رد هنيدي على المنشور الذي نشره النجم العالمي على حسابه الرسمي، على منصة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، فكتب في تعليق له “نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تانى”، وكان رد فان دام على تعليق هنيدي وقتها “كم هو خطير أستاذ هنيدى”، وصحب هذا التعليق صورة من فيلم هنيدي “وش إجرام”.

فان دام يقبل تحدي هنيدي
فان دام يقبل تحدي هنيدي

تفاصيل التحدي الذي قدمه هنيدي

هذا ويذكر أن محمد هنيدي قد كشف من خلال حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، عن قبوله لتحدي النجم العالمي “فان دام”، لخوض تحدي قتالي، وجاء هذا في التدوينة الساخرة التي قام هنيدي بنشرها عبر حسابه الرسمي، والتي صاحبت صورة له من فيلمه “فول الصين العظيم” وكان يظهر بالصورة مفتول العضلات، فكتب هنيدي في التدوينة التي قام بنشرها “مازلت عند كلمتى.. مباراة بدون قوانين.. فى قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين”.

الجدير بالذكر أن بداية هذه المعركة الكوميدية كانت بالصورة التي تم تداولها بالفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جمعت بين نجوم الأكشن في هوليوود “فان دام وجاكي شان وشارو خان”، وقد كتب على الصورة تعليق يقول “صورة تشع فخامة غير محدودة”، وهنا تدخل نجم الكوميديا المصري، محمد هنيدي، ليرد على الصورة بكل قوة بصورة أخرى تجمع بين “محمد هنيدي وكريم عبد العزيز والراحل علاء ولي الدين”، وكتب هنيدي على الصورة تعليق يقول فيه “صورة تشع أكثر”، فيما يفاجئ فان دام جمهوره بالتعليق الذي كتبه ليمازح من خلاله هنيدي، فقال له “استعد للتحدى القتالى، أليس كذلك يا سيد شرقاوى”، ويشير بهذا الاسم إلى شخصية محمد هنيدي الكوميدية التي كان قد قدمها في فيلمه الشهير “فول الصين العظيم”، ومن هنا بدأت المعركة.