تردد قناة Arena Sport 4 HD Serbia المفتوحة لمشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

تردد قناة Arena Sport 4 HD Serbia باتت واحدة من أكثر القنوات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص للتعرف عليها خاصةً بعد أن نجحت في الحصول على حق البث الحصري والمباشر للإستحقاقات الكبرى في القارة الأوروبية والأفريقية.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد

وقبل أن نرصد لكم تردد قناة Arena Sport 4 HD Serbia فإن ريال مدريد يخوض مواجهة من العيار الثقيل اليوم الأحد تلك التي يواجه فيها فريق نادي فالنسيا في المواجهة التي تحمل بين طياتها الكثير من التحديات للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الإسبانية مدريد اليوم عن خطر جديد يهدد الدولي البلجيكي إيدين هازارد قبل مواجهة خفافيش فالنسيا.

وقالت صحيفة ” ماركا ” أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي يفكر في الدفع بهازارد من البداية أساسيًا لكنه يجب أن يكون أكثر حذرًا مع الدولي البلجيكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هازارد كان يعاني من مشكلة في الركبة وهي التي تسببت في إبعاده عن المشاركة في مواجهة إنتر ميلان الإيطالي الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وأنهت الصحيفة تقريرها أن تلك الإنزعاجات إستمرت تطارد اللاعب في التدريات قبل أن يصر أنشيلوتي على ضمه بل ويقترب من المشاركة أساسيًا.

تردد قناة Arena Sport 4 HD Serbia المفتوحة

أما فيما يخص تردد القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم يمكن الحصول عليها على النحو التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرقا 11798 أفقي 30000 3/4 كوناكس
Eutelsat W2 16 شرقا 10972 عمودي 27500 3/4 فيديو جارد
Telecom 2A 3 شرقا 12380 أفقي 30000 2/3 بيتاكريبت