موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد اليوم الأحد مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمعه بفريق نادي فالنسيا في المواجهة التي يستضيفها ملعب إستاد ميستايا لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأسباني.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وفي الجولة الماضية نجح فريق نادي ريال مدريد في تحويل تأخره أمام سيلتا فيجو بهدفين لفوز بخمسة أهداف وقعهم كريم بنزيما هاتريك وفينيسيوس جونيور والوافد الجديد الدولي الفرنسي اليافع إدواردو كامافينجا في المواجهة الأولى التي تقام على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو.

في المقابل عاد فريق نادي فالنسيا من ملعب آل سادار معقل فريق نادي أوساسونا بفوز عريض إستقر عند أربعة أهداف مقابل هدف واحد وقعهم ماكسيميليانو جوميز وغونزالو غويديس وعمر الديريتي واللاعب أريدان هيرنانديز بالهدف في مرمى فريقه.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة لها

تنطلق المواجهة بين العملاقين عند حلول الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وتُنقل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق المصري الكبير علي محمد علي.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا

قبل المباراة يحتل الملكي المركز الثاني على لائحة ترتيب الليجا برصيد عشرة نقاط من الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراة ولم يتكبد الفريق مرارة الخسارة بعد مرور أربعة جولات وهو نفس الرصيد الذي تمتلكه خفافيش فالنسيا.