عاجل.. فاروق جعفر يثير غضب جماهير الزمالك

قال فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك والمستشار الفني للقلعة البيضاء أنه لا يعرف الأسباب التي دفعت أسامة نبيه للرحيل عن الفريق خلال الآونة الأخيرة.

فاروق جعفر يدافع عن قرار التعاقد مع حمدي النقاز

وفي تصريحات صحفية ادلى بها جعفر قال أن الفرنسي باتريس كارتيرون سيعقد جلسة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل تحديد إسم المدرب الذي سيعمل بديلًا لأسامة نبيه في الوقت الذي لم يتم فيه طرح إسم أي من المدربين.

وأضاف :” من الصعب تحديد إسم مدرب الزمالك القادم خاصةً ان الفريق يتوفر على قيادة فنية على أعلى مستوى ونسعى إلى غلق ذلك الملف قبل الدخول في المعسكر المغلق الذي يسبق إنطلاقة الموسم الكروي الجديد”.

وأشار :” نادي الزمالك يمتلك الكثير من الرموز ولكن يبقى العيب الوحيد أن الجميع يهتم بأن يكونوا مدربين ولا يهتم أحد منهم بالعمل الإداري لذلك لا يوجد من يمتلك الصفات التي تؤهله في المستقبل ليتولى رئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء”.

تصريحات فاروق جعفر حول الصفقات الجديدة

وفينهاية حواره أكد جعفر أن التعامل مع أزمة الدولي التونسي حمدي النقاز تم إدارتها بالكيفية الصحيحة بواسطة مجلس الإدارة خاصةً أن الجماهير لا تعلم الكواليس وكان لابد التعامل مع كافة الأمور حتى لا يخسر الفريق ونعمل على جلب الصفقات التي يحتاجها الفريق دون النظر إلى الأسماء.