ترتيب الدوري الانجليزي 2021-2022 الجولة الخامسة وجدول هدافين البريميرليغ بعد هدف صلاح اليوم

ترتيب فرق الدوري الانجليزي 2021-2022 بعد فوز الليفر وتعثر السيتي|  لعبة الكراسي الموسيقية على صدارة ترتيب فرق البريميرليغ يبدو إنها ستستمر هذا الموسم حتى نهايته، خاصة بعد تدعيم أغلب الفرق المتنافسة صفوفها بالعديد من اللاعبين الكبار، على غرار كريستيانو رونالدو العائد إلى مانشستر يونايتد، وروميلو لوكاكو العائد هو الآخر إلى ناديه تشيلسي، إضافة لقيام السيتي بإستقدام جاك جريليش من أستون فيلا في صفقة قياسية.

واستطاع ليفربول اليوم تحقيق فوز هام وعريض على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد، سجلها الثلاثي الإفريقي ساديو ماني، محمد صلاح، نابي كيتا على الترتيب، ليحتل الريدز صدارة ترتيب البريميرليغ مؤقتاً ومنفرداً، قبل مواجهات غدا الأحد، والتي ستجمع بين مانشستر يونايتد وويستهام، وتشيلسي ضد توتنهام في قمة الجولة الخامسة.

جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي 2021 -2022

جاء ليفربول في المركز الأول منفرداً برصيد 13 نقطة من 5 لقاءات، بعد الفوز في 4 لقاءات وتعثر أمام تشيلسي بالتعادل، ورغم تعثر السيتي أمام ساوثهمبتون في لقاء اليوم لكنه يأتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي مانشستر يونايتد برصيد 10 نقاط، ثم تشيلسي وأيفرتون في المركزين الرابع والخامس بنفس الرصيد أيضاً.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2021-2022 بعد هدف صلاح

تربع محمد صلاح على صدارة هدافين الدوري الإنجليزي حتى الآن بالاشتراك مع الثنائي أنطوينو لاعب ويستهام وبرونو فيرنانديز نجم اليونايتد، حيث سجل الثلاثي 4 اهداف حتى الآن في المسابقة.

ومن المنتظر أن يلعب ويستهام “انطونيو” ضد مانشستر يونايتد “برونو فرينانديز، غداً الأحد ضمن مباريات  نفس الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت الجولة الخامسة تعثر مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون بشكل مفاجئ في المباراة التي أقيمت عصر اليوم.