“عاجل” تصريح مفاجئ من موسيماني عن لاعب الأهلي الجديد قبل مباراة السوبر المحلي

الجميع يتطلع ليعرف ماذا قال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني قبل مباراة السوبر المحلي للمارد الأحمر أمام طلائع الجيش، حيث أن هذا اللاعب من اللاعبين الجديد في صفوف المارد الأحمر، وهو من الصفقات الجديدة التي قام النادي الأهلي بإتمامها الأيام القليلة الماضية.

تصريح موسيماني عن ميكيسوني قبل مباراة السوبر المحلي

لقد مدح موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر في مستوى اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني الكروي، حيث صرح أن مستواه الجيد ظهر في التدريبات التي تم عقدها قبل المباراة، كما ظهر مستواه الرائع في المباراة الودية أمام فريق المقاولون العرب، كما أوضح موسيماني أن اللاعب القادم من سيمبا التنزاني في موسم الانتقالات الحالي أنه يؤدي دوره بشكل مُجدي للغاية.

كما أوضح موسيماني أن اللاعب لديه حماس شديد، ولا يشعر بخوف أو رهبة حيث أنه لم يلعب بالدوري المصري الممتاز من قبل، وهذا جاء نتيجة لانسجام لويس ميكيسوني السريع مع الأهلي واللاعبين في صفوف الأهلي.

رغبات ميكيسوني في النادي الأهلي

أوضح موسيماني أن اللاعب الموزمبيقي يرغب في تحقيق الأهداف حتى يكون من نجوم المارد الأحمر، كما كان أحد نجوم فريق سيمبا التنزاني، ومن الجدير ذكره أن اللاعب يشارك في المران بحماس استعداداً لمباراة السوبر المحلي القادمة أمام طلائع الجيش على استاد برج العرب يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 سبتمبر 2021.