“أخفته عن آبلة فاهيتا”.. العمر الحقيقي لـ سمية الخشاب وعدد الزيجات مفاجأة

ظهرت الفنانة سمية الخشاب، أمس، مع آبلة فاهيتا، وتسببت تصريحاتها ألمثيرة في تصدرها قائمة الترند في مصر والوطن العربي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أنها أخفت عمرها عندما سألتها عنه فاهيتا، كما كشفت عن علاقتها بمحمد رمضان وحمو بيكا وعدد الزيجات في حياتها، والكثير من التصريحات التي أثارت حالة من الجدل الواسع في الوسط الفني خلال الساعات الماضية، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على كل ما هو جديد بشأن سمية الخشاب.

تصريحات مثيرة لسمية الخشاب مع أبلة فاهيتا

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها خلال مشاركتها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى تعلمت منه عدم النوم من أجل تحقيق حلمك، كاشفة عن نصيحة مدرس الفرنساوي لها “لو عجبتك حاجة اشتريها فورا”، وهذه الجملة أصبحت مبادئ في الحياة أسير عليه حتى الآن.

كشفت عن عدد الزيجات قائله: “روحت للمآذون خمس مرات، مش عيب اني تزوجت كتير طالما في الحلال، في بعض الرجالة بيفتكروا أن الست الخدامة اللي جبتهاله أمه”، وأن فارس أحلامها يجب أن يكون طيب ومثقف وجميل.

وعن علاقتها بحمو بيكا، قالت ” حمو بيكا جميل ولذيذ جدا ونفسي اشتغل معه”، مضيفه أن ظهوري بالبرتقال قلب الدنيا على الرغم من عدد من الفنانات قلدوني، إلا أن صورتي قلبت الدنيا كلها.

عمر سمية الخشاب

يبحث الكثير عن العمر الحقيقي للفنانة سمية الخشاب، الذي أخفته عن آبلة فاهيتا وقالت أن العمر مجرد رقم، فهي سمية سعيد السيد فتيحة، من محافظة الإسكندرية، مواليد 20 أكتوبر 1976 تبلغ من العمر 45 سنة، درست في جامعة الإسكندرية، بدأت نشاطها عام 1993 – حتى الآن، تزوجت للمرة الأولى قبل دخولها الفن، وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014، وفي يوم 20 أكتوبر 2017، تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد.