“اعتزل التمثيل”.. محمد هنيدي يفاجئ متابعيه ويعلن عن مهنته الجديدة بعد الاعتزال

أطلق الفنان محمد هنيدي تغريدات صباحية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أثارت حالة من الجدل بين كل متابعيه على السوشيال ميديا، وهذا بعدما أعلن هنيدي بصفة نهائية اعتزاله التمثيل والاتجاه إلى مجال آخر، مشيرًا إلى كونه يتوقع بأن يحقق نجاح ساحق في مهنته الجديدة.

وكتب هنيدي مجموعة من التغريدات الساخرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صباح اليوم السبت وقال فيها:

قررت النهاردة الصبح قرار مهم، قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي، أي حد عنده فرح قريب هنزل إيميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءًا من نهاية شهر أيلول، وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية”.

وبعد دقائق قليلة من تغريدات محمد هنيدي عبر تويتر، ظهرت العديد من التعليقات التي تتساءل هل بالفعل قد اتخذ محمد هنيدي قراره بشأن اعتزال مهنة التمثيل وترك الأفلام الكوميدية والاتجاه نحو مهنة مطربي الأفراح الشعبية.

مصادر مقربة من “هنيدي” أكدت بأن حديثه بالتأكيد نوع من الهزار المعتاد بينه وبين جماهيره، ولكن البعض الآخر، قد ذهب إلى كون محمد هنيدي يلمح لكون مطربي المهرجانات الآن هو الأكثر ظهورًا على الساحة وإن تلك المهنة قد أصبحت مهنة لمن لا مهنة له، وعلى الرغم من ذلك يتقاضى العاملون فيها مبالغ عالية وخرافية قد تصل لنحو عدة ملايين خلال الأغنية الواحدة.

والجدير بالذكر بأن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت خلافات كبيرة بين نقابة المهن الموسيقية وبين مطربي المهرجانات وعلى رأسهم حمو بيكا وحسن شاكوش ورضا البحراوي.