طالب بعدم السخرية.. محمد هنيدي يعلن اعتزال التمثيل والعمل في هذه المهنة

أعلن الفنان محمد هنيدي النجم الكوميدي، اليوم السبت، اعتزاله التمثيل في مداعبة جديدة للجمهور حيث اعتاد الفنان على الكثير من المداعبات التي اشتهر بها، وقرر التفرغ لمهنة جديدة بعيدا عن مهنة التمثيل.

وكتب هنيدي على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي”.

وطالب هنيدي في تغريدة أخري الجمهور التفاعل وحجز الأفراح معلنا عن تدشين إيميل لتلقي الحجوزات الخاصة بالأفراح من خلال قائلا:” أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الافراح بدءا من نهاية شهر ايلول”.

كما طالب النجم الكوميدي من الجمهور عدم السخرية من قراراته حيث كتب في تغريدة أخرى: ” ارجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية”.

هنيدي
بطالب بعدم السخرية.. محمد هنيدي يعلن اعتزال التمثيل والعمل في هذه المهنة

وكانت معركة كوميدية نشبت بين النجم العالمي فان دام وبين محمد هنيدي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث دخلا في تحد بينها ليكونا فريقين من الفنانين الذين يجيدون تمثيل ألعاب الفنون القتالية ويتنافسان في “صورة تشع فخامة”، والبداية كانت بنشر صورة على مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي تجمع بين ثلاثي الأكشن العالمي البلجيكي جان كلود فان دام، والصيني جاكي شان، والهندي شاور خان ووصفت الصورة بأنها تشع فخامة غير محدودة، بعدها تدخل محمد هنيدي ليرد بكل قوة ونشر صورة تجمعه مع كريم عبد العزيز وأحمد الساقا بالإصافة إلى الراحل علاء ولي الدين وكتب عليها “صورة تشع أكثر”.

ورد فان دام على هنيدي مازحا: ” استعد للتحدى القتالى، أليس كذلك يا سيد شرقاوى”، في إشارة إلى شخصية محى الشرقاوى، التى لعبها محمد هنيدى فى فيلم “فول الصين العظيم”.

من ناحية أخرى، انتهى محمد هنيدي مؤخرا من تصوير حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم الذي المقرر إذاعته قريبا على قناة السي بي سي، حيث تحدث هنيدي خلال الحلقة على مشوارهه الفني وأهم المحطات في حياته، ويستضيف البرنامج خلال الحلقة عدد من النجوم أصدقاء الفنان مثل الفنان سليمان عيد لاستعادة الذكريات المشتركة.