إصابة كريم فهمي بجلطة في الرئة وفنانين يقدمون رسائل له

أصيب الفنان كريم فهمي بجلطة في الرئة وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، حيث دخل إلى العناية المركزة، وكان الفنان قد تحسنت حالته وسوف يخرج خلال الساعات المقبلة لتلقي العلاج في منزله، وقام عدد كبير من الفنانين بزيارة “فهمي” كما قاموا بنشر الرسائل من خلال منصات التواصل الاجتماعي للتضامن معه والإعلان عن تمنياتهم له بالشفاء.

إصابة كريم فهمي ونقله إلى المستشفى

وجاءت إصابة الفنان كريم فهمي عقب عودته من أبو ظبي واحتفاله بالحصول على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، حيث قام بنشر مقطع فيديو له من الإمارات بصحبة الفنان رامي جمال وقام خلال الفيديو بالاحتفال بالحصول على الإقامة، كما قام بنشر تغريدة على حسابه يشكر فيها الحكومة الإماراتية على منحه تلك الإقامة، وفور عودته إلى مصر شهد الفنان أزمة صحية كبيرة تم نقله إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

رسائل الفنانين إلى كريم فهمي

وبعد الأزمة الصحية التي شهدها كريم فهمي قام عدد كبير من الفنانين بنشر تغريدات للتضامن معه، حيث قامت مصممة الأزياء والفنانة ندى أكرم، بنشر صورة للفنان كريم فهمى وهو على سرير أحد المستشفيات، من خلال حسابها الشخصي على “انستجرام” حيث علقت عليها قائلة “إن شاء الله تعدى على خير وتقوم بالسلامة”.

كما قامت أيتن عامر بنشر بوستر فيلم “علي بابا” الذي يجمعها مع كريم فهمي عبر صفحتها الشخصية، وكتبت عليها “سلامتك يا كريم ربنا يشفيك ويعافيك يا حبيبنا”.

كما قام الفنان رامي جمال بنشر تغريدة من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قام خلالها بالطلب من جميع متابعيه الدعاء لكريم فهمي، حيث قال

“أخويا الغالى كريم أنت قوى أنا عارف وأنا وكل اللى بيحبوك مستنين خبر خروجك بالسلامة، دعواتكم لكريم علشان محتاجها دلوقتى بمشكلة فى الرئة قوية يارب ما نشوفش فيك وحش أبدا”.