العملاق السعودي يُجهز عرض ب 95 مليون جنيه لضم نجم دفاع النادي الأهلي

كشف تقرير صحفي منشور في صحيفة “سبورت” السعودية، عن تجهيز نادي التعاون السعودي لعرض ضخم، استعدادًا لضم اللاعب  المغربي بدر بانون، مدافع الأهلى، خلال الفترة القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يتضمن عقد التعاون، السماح للنادي الأهلى بحصوله على 20% من قيمة اللاعب المغربي مستقبلًا.

ضم بانون للتعاون السعودي

وفي الوقت ذاته، أكدت الصحيفة أن النادي الأهلى غير مستعد في الوقت الحالي للتنازل عن اللاعب المغربي بدر بانون الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ولمدة 4 مواسم، على الرغم من عرض نادي التعاون السعودي مبلغ ضخم للحصول عليه.

معلومات عن اللاعب بدر بانون

ويبلغ اللاعب المغربي بدر بانون 27 عامًا، وهو لاعب يلعب حاليًا في مركز الدفاع بالنادي الأهلي، ذلك بعد مسيرة استمرت لسنوات، بدأت عام 2012، حيث انضم حينها إلى فريق الرجاء البيضاوي، ثم انتقل كإعارة إلى فريق نهضة بركان، واستمر بالانتقال حتى شارك في أربعين مباراة، وتم تتويجه عام 2015 مع منتخب المغرب الأولمبي في دورة تولون الدولية، ثم ذهبية ألعاب البحر المتوسط وأعقب ذلك، فضية الألعاب الفرانكوفونية للدول الناطقة باللغة الفرنسية.

وفي عام 2017، شارك بدر بانون في مباراة أمام المنتخب الغابوني، وذلك بعد دخوله كبديل للمدفع المهدي بن عطيه، وبعد نجاحه، تم استدعائه للمشاركة في مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية أقيمت في سويسرا، وفاز الفريق المغربي حينها، ليلمع اسم اللاعب بدر بانون أكثر، وهذا ما جعله ينضم بعد سنوات إلى النادي الأهلى.

وعلق بدر بانون في وقتًا سابقًا، وتحديدًا يوليو الماضي، على نجاحه مع النادي الأهلى، موضحًا أن التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلى كان حلمًا من أحلامه تمنى تحقيقه منذ كان في فريق الرجاء المغربي، ولكنه استطاع الوصول إليه بعد انضمامه لنادي القرن، الذي فاز  بلقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي.