بشرى سارة لجمهور الأهلي بشأن التجديد مع علي معلول

زف الإعلامي أحمد شوبير، بشرى سارة إلى جمهور الأهلي، بشأن التجديد مع نجم الفريق التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، بعد تردد الأنباء في الأيام الأخيرة عن مماطلة اللاعب في التجديد والتفكير في ترك النادي بعد سنوات من تحقيق الإنجازات المحلية والأفريقية مع الفريق.

وأكد شوبير من خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير، أن إدارة النادي الأهلى تسعى إلى حسم ملف التجديد مع اللاعب التونسي في أقرب وقت، مشيرا إلى أن الأهلي لن يواجه أي مشكلة في تجديد عقد معلول بعكس ما توقع البعض

وأضاف شوبير، اليوم الخميس، أن ” الأهلي جدد عقد صلاح محسن لمدة 5 سنوات، والبعض يتحدث عن مصير السولية وعلي معلول، وأنا أؤكد أنه لن توجد أي مشكلة بشأن تجديد عقد أي لاعب مع الأهلي”.

وأكد الإعلامي خلال البرنامج الإذاعي، أن الأهلي لن يكرر أزمة أحمد فتحي وعبد الله السعيد مرة أخرى وتجاهل ملف التجديد لأخر مرحلة وأنما يسعي لإنها ملف تجديد عقود اللاعبين بشكل مبكر.

يأتي ذلك بعدما ترددت أنباء عن وجود خلاف بين إدارة الأهلي وبين اللاعب على معلول حول المبلغ الذي يريده اللاعب حيث عرض الأهلى نحو مليون و200 ألف دولار سنويا للموافقة على تجديد التعاقد في الوقت الذي تمسك فيه اللاعب بالحصول على مليون و700 ألف دولار، ولكن الساعات الأخيرة شهدت تقارب في وجهات النظر ولربما يتم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب خلال الساعات المقبلة.

التونسي علي معلول نجم الجانب الأيسر لفريق النادي الأهلي ا
بشرى سارة لجمهور الأهلي بشأن التجديد مع علي معلول

عرض خيالي لضم بانون من السعودية

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، أن نادي التعاون السعودي يجهز عرض مغريا للأهلي للموافقة على التعاقد مع اللاعب المغربي بدر بانون مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشفت التقارير السعودية، إن مجلس إدارة نادي التعاون تستعد لتقديم عرض خيالي بقيمة تصل إلى 6 ملايين دولار لضم لاعب الأهلي الحالي بالإضافة إلى وجود ميزة ببند يسمح للنادي الأهلى الحصول على 20% من قيمة بيع اللاعب في المستقبل.

ولكن مواقع مغربية، أكدت أن الأهلى يتمسك باللاعب ولا يفكر في التفريط في خدماته رغم العرض الكبير والمغري من إدارة فريق التعاون السعودي، خاصة وأن الأهلى تعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لحاجته إلى خدماته وشارك مع في حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر وله دور كبير مع الفريق في تقديم مستوى عال.

وحسب موقع ترانسفير ماركت تصل قيمة بدر بانون اللاعب السابق في صفوف الرجاء المغربي ولاعب الأهلي المصري الحالي التسويقية نحو مليون و500 ألف يورو.