هدف الجزائري لم يشفع له.. غضب هستيري من جوارديولا ضد رياض محرز في مباراة السداسية

على غير المعتاد، انفعل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، في وجه نجم الفريق رياض محرز، في واقعة مثيرة خلال المنافسة الشرسة للفريق أمام لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

انفعال جوارديولا الهستيري في وجه جناح فريقه، الجزائري رياض محرز خطف الأنظار، ورصدتها وسائل الإعلام، عندما طلب المدرب من اللاعب التواجد أمامه خلال المبارة، ثم صب غضبه عليه، وحاول اللاعب الجزائري امتصاص المدرب والاستماع إلى نصائحه فقط.

رياض محرز يسجل هدفًا قاتلًا

وعلى الرغم من تسجيل الجزائري رياض محرز هدفًا قاتلًا، من ركلة جزاء، في الدقيقة 45، ويعزز فرص فوز فريقه بسداسية إلًا أن الهدف لم يكن شفيعًا للاعب عند المدرب، وحقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا قاتلًا على لايبزيج الألماني بسداسية لكن هذا الفوز لم يكن المدرب غوارديولا راضيًا عنه، وأعرب عن استيائه من بعض الأمور.

هدف الجزائري لم يشفع له.. غضب هستيري من جوارديولا ضد رياض محرز في مباراة السداسية

جوارديولا يوضح تفاصيل المشادة مع الجزائري رياض محرز

وعقب المباراة علق المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا، على واقعة المشادة مع الجزائري رياض محرز والانفعال في وجهه، قائلًا أنه تحدث عن الطريقة التي يتوجب اللعب بها أمام الفريق الألماني، إلًا أن اللاعبين لم يستجيبوا للأمور الفنية، قائلًا أن هذه المواقف تحدث دائمًا، ودعا جوارديولا الجماهير إلى حضور مباريات الفريق للوقوف خلفه ودعمه خلال المباراة المقبلة، قائًلًا أن ساوثهامبتون فريق صعب للغاية واللاعبين بحاجة إلى الدعم.

وعن فريق الخصم أوضح جوارديولا أن  لايبزيج فريق يلعب بطريقة هجومية رائعة، ولا يستسلمون أبدًا، ويلعبون بطريقة الفوز بكل شيء، وأوضح مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أنه يمتلك فريق قوي، وعقلية رائعة، فهم استثنائيين لكن يجب على اللاعبين الضغط بشكل أكبر، قائلًا أنه راض عن أداء الفريق بشكل كبير في مختلف المنافسات.