اسعار الدولار اليوم الخميس 2021/9/16 في البنوك.. تعرفوا عليه

اسعار الدولار اليوم الخميس 2021/9/16  تشهد الفترات الحالية للبلاد نوعًا من الاستقرار بداخل كل من البورصة المصرية والأسعار الخاصة بالعملات المختلفة والتي تميزت خلال الفترات الماضية لحدوث نوع من الاضطرابات الطفيفة للأسعار ويمكنك التعرف على أحدث المستجدات الخاصة ب معاملات اليوم يمكنك الاطلاع على كل من المعلومات التفصيلية التالية لأسعار الدولار والعملات الاجنبية المختلفة. 

اسعار الدولار اليوم الخميس 2021/9/16

شهدت أسعار تداول الدولار داخل البنوك المختلفة نوع من الاستقرار النسبي بالرغم من زيادة معدلات السحب للمواطنين ويرجع هذا الاستقرار إلى ارتفاع نسب التحويلات السنوية للمصريين في دول الخارج والتي وصلت إلى 13% وسجلت أسعار الدولار في تعاملات اليوم كل من البيانات التالية 

  • تراوحت أسعار صرف عملة الدولار داخل البنك المركزي ما يقارب 15.63 للبيع وتتراوح أسعار الشراء بحوالي 15.76 جنية مصري. 
  • استقرت الأسعار الخاصة بصرف هذه العملة بداخل كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر بأسعار متطابقة حيث بلغ سعر البيع بحوالي 15.63 بينما أسعار الشراء قد بلغت حوالي 15.73 فقط. 
  • تواجدت اسعار الدولار بداخل بنك القاهرة بنوع من الزيادة الطفيفة بالمقارنة مع البنوك الأخرى حيث سجلت أسعار الشراء 15.75 بينما تم عرض سعر الدولار عند البيع ليصل إلى 15.65 جنية. 
  • سجل البنك التجاري الدولي والمعروف باختصار CIB اسعار عملة الدولار بداخل والتي تفاوتت أسعار البيع والشراء بداخلها من 15.65 إلى 15.75 جنيه مصري. 

اسعار العملات الاجنبية اليوم الخميس 9/16

تختلف الأسعار الخاصة بالعملات الأجنبية بين البنوك المختلفة في تواجد بعض الفروق الطفيفة إلا أن البنك الأساسي والذي يعرض سعر العملات المختلفة بشكل معتمد لكل من المواطنين والبنوك المختلفة وهو البنك المركزي والذي قام بعرض اسعار العملات المختلفة والتي تتمثل في كل من الآتي 

  • تراوحت اسعار عملة اليورو التقريبية حوالي 18.65 جنيه مصري في معاملات البيع بينما بلغت الأسعار الخاصة بالشراء بمبلغ يصل إلى 18.50 جنية فقط. 
  • بلغت أسعار الجنية الاسترليني في البيع بما يصل إلى 21.81 جنية فقط وفي الأسعار الخاصة ب معاملات الشراء للجنيه الإسترليني وصلت إلى حوالي 21.63 جنية.