منى زكي وأحمد حلمي.. يعيشان بنفس مصير سمير غانم ودلال عبد العزيز والجمهور يعلق

منى زكي وأحمد حلمي.. يعيشان بنفس مصير سمير غانم ودلال عبد العزيز  منى زكي وأحمد حلمي يعيشان نفس مصير سمير غانم ودلال عبد العزيز! بعد أن ظهرت الفنانة منى ذكي مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة وتحدثت عن زوجها الفنان أحمد حلمي تعرضت للكثير من الجدل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تحدثت الفنانة عن علاقتها بالفنان أحمد حلمي وقصة الحب التي جمعت بينهم مما دفع الكثير من محبينهم من الخوف عليهم من أن يخوض نفس مأساة الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد أن انهالت عليهم التعليقات تحذرهم مما حدث للفنانين وأنهم قد أصيبوا بالعين عندما تحدثوا من قبل عن قصة حبهم، وطلبوا منهم أن يحافظوا قدر الإمكان على أنفسهم، ومنهم من دعا لهم أن يبارك فيهم ويبعد عنهم العين.

منى زكي وأحمد حلمي.. يعيشان بنفس مصير سمير غانم ودلال عبد العزيز

في الفترة الأخير قد تداولات الكثير من الأخبار التي جعلت منى ذكى تكون من أهم ما يتم البحث عنه في الفترة الأخيرة عبر محركات جوجل، حتى يتم تحقيقها للكثير من النجاحات الفنية، حيث أن الفنانة منى ذكى قد نالت على جائزة أفضل ممثلة لبطولة مسلسل لعبة نيوتن وقد تم الحفل توزيع جوائز رقم 18، كما أن المسلسل قد التي قدمته الفنانة منى ذكى قد حصل على لقب أفضل مسلسل لهذا العام، وأدى ذلك بأن يحصل مخرج المسلسل “تامر محسن” على جائزة أفضل مخرج لهذا العام، وحصل العاملين في المسلسل على بعض الجوائز المقدمة من خلال دار جيست.

أسباب خوف الجمهور على منى ذكى

بعد أن صرحت الفنانة منى ذكى في اللقاء الأخير لها عن بعض المعلومات الخاصة التي تشير باستقرار حياتها الزوجية مع الفنان أحمد حلمي، مما جعل الجمهور يوجه لها بعض الآراء والخوف عليها من الحسد أن تتعرض لبعض الأحداث الغير محببة.