تردد قناة الأهلي الجديد 2021 HD على النايل سات .. حملها الآن Al Ahly TV

من أشهر ما يبحث عنه الرياضيين عشاق كرة القدم الآن، تردد قناة الأهلي الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات. وذلك من أجل الاستمتاع بمشاهدة المباريات الجارية وسلسلة البرامج التحليلية والثقافية التي تقدمها القناة للجمهور الرياضي على مدار الساعة. ونتيجة لتزايد البحث عنها في الآونة الأخيرة، نقدم لكم نبذة مختصرة عن القناة وأهم برامجها بالإضافة إلى التردد الجديد لمشاهدة مباراة الأهلي غداً.

نبذة عن قناة الأهلي الفضائية

وهي قناة عربية، والأجدر يقال مصرية، أطلقها النادي الأهلي منذ عام 2008 بمساعدة شبكة راديو وتلفزيون العرب (إيه. أر. تي.). ومن ثم، تولت شركة بريزنتيشن سبورت القناه على مسئوليتها وذلك منذ ما يقارب الخمس سنوات، بالتحديد في منتصف عام 2016. وبعد ذلك استلمت منها المسئولية شركة شركة لايڤ لتصبح المسئول الوحيد عن ادارة وتطوير محتوى قناة الأهلي الفضائية.

تردد قناة الأهلي الفضائية الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

والآن، يمكن لجميع الرياضين من عشاق كرة القدم وجماهير النادي الأهلي ومتابعين مبارياته، الاستماع بالمحتوى المميز عقب تحميل تردد قناة الأهلي الفضائية بإدخال البيانات الآتية:

  1. أولا، تردد: 11747
  2. ثم معدل الترميز: 27500
  3. ومن ثم معامل الاستقطاب: رأسي H
  4. بعد ذلك، معامل تصحيح الخطأ : 3/4

أو بادخال التردد11440 الآتي أيضاً على القمر الصناعي نايل سات، وكذلك، بمعدل الترميز 27500. ولكن معامل الاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

المباراة المرتقب بثها على قناة الأهلي الفضائية غدا

والحدير بالذكر أن القناة سوف تبث غداً الخميس، الموافق 16 – 9 -2021 أحد أهم المبارايات الشيقة للنادي الاهلي المصري، وهي مباراة الأهلي والمقاولون العرب. والتي من المقرر أن تقام على ملعب التتش بشكل ودي. وذلك بالإضافة إلى سلسلة البرامج الدورية التي تقدمها وهي (برنامج البيتير، برنامج ملك وكتابة، برنامج التريند، السادسة. وبرنامج الأشبال. فضلاً عن برنامج الأبطال، وبرنامج 10 الصبح في الأهلي، وبرنامج الأهلي خط أحمر). ولذا من المهم تنزيل تردد قناة الأهلي اليوم.