إعارة سعد سمير لفيوتشر.. كلمات مؤثرة للخطيب واللاعب: سأعود لأنهي مسيرتي في التتش

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعا، اليوم الأربعاء، مع اللاعب سعد سمير أحد كابتن الفريق الأول لكرة القدم وذلك قبل الموافقة على خروجه إعارة لمدة موسمين إلى نادي فيوتشر بدءا من الموسم المقبل، حيث حرص الخطيب على تكريم اللاعب لما قدمه من جهد وإخلاص تجاه النادي طوال أكثر من 15 عاما، حيث أراد رئيس النادي على المحافظة على إرث النادي وتقديره لجميع المخلصين من أبنائه. حيث بدأ الاجتماع بتعبير الخطيب بكلمات تحمل التقدير للاعب سعد سمير، الذي ظهر متأثرا للغاية بتركه للنادي، وأشاد الخطيب بسلوك اللاعب وانضباطه واحترامه الشديد للقيم والتقاليد الخاصة بالنادي، مؤكدا أن سمير نموذجا للالتزام سواء داخل أو خارج الملعب أو شارك أم كان خارج التشكيل، بالإضافة إلى دوره في تحفيز زملائه وخلق أجواء الحب والود التي ساعدى في نجاح المنظومة الكروية خلال الفترة الأخيرة.

القرار قرار سعد سمير

وأكد رئيس النادي الأهلي، أنه قرار إعارة سعد سمير هو قرار اللاعب نفسه بالموافقة في حالة الرغبة في الخروج لإتاحة الفرصة الأكبر للمشاركة في المباريات أو اختيار الاستمرار مع الفريق وفي كل الحالات يلقي المساندة وعدم التفريط فيه أي كان القرار وذلك باعتباره أنه واحد من عائلة الأهلي ووجودة لن يكون في فقط في مرحلة تواجده في الملاعب ولكن يتواصل إلى ما بعد ذلك ليكون أحد الكوادر في المستقبل للنادي بما يملكه اللاعب من كفاءة وثقافة وحب للنادي.

وقال الخطيب إنه لن يتخلى عن سعد أي كان التحديات لأنه يعتبر أبن الأهلي الذي يخلص من أجله ويعشقه ولم يملي أي شروط سواء عند توقيع أو تجديد العقد، بل كان همه فوز الأهلي وإسعاد الجماهير التي تحمل له مكانة خاصة.

سعد سمير
إعارة سعد سمير لفيوتشر.. كلمات مؤثرة للخطيب واللاعب: سأعود لأنهي مسيرتي في التتش

سعد سمير يرد على الخطيب

على الجانب الأخر قال اللاعب أن كلمات الكابتن محمود الخطيب التي خرجت من القلب بمثابة مكافأة وتكريم، وأنه ما وجده من النادي والكابتن محمود الخطيب لا يقدر بكنوز الدنيا، مؤكدا أن خروجه مرجلة مؤقتة ويعود بعدها إلى بيته في مختار التتش من جديد وأنه لم يكن يتمني الخروج أبداء من النادي.

وأصدر سمير بيانا منذ قليلا استأذن فيه جمهور الأهلي في رحلة خارج التتش حيث كتب في بيانه:” “أكن تقديرا شديدا لكلمات محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عني اليوم الأربعاء وتقديره الشخصي لي. لا أجد من الكلمات التي أعطي هذا النادي حقه والذي كان سببا مباشرا بعد المولي عز وجل فيما وصلت اليه ولا التقدير الذي لاقيته من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الذي حرص على الحديث معي بشكل شخصي وإحتفاء الإدارة والنادي واللاعبين والجهاز الفني بي”.

وتابع سعد سمير في البيان “جمهور الأهلي العظيم ..صاحب الفضل الأول -بعد المولي عز وجل- في ما وصلت إليه داخل جدران نادينا الحبيب و السند والطرف الأهم في منظومة عمل كبيرة تشرفت بأن أكون عنصرا منها على مدار 13 عاما شاركت فيها مع زملائي من مختلف الأجيال في تحقيق العديد من البطولات والإنجازات”.

ووجه سمير رسالة إلى الخطيب والجهاز الفني في بيانه حيث قال “رئيس النادي … الرمز والأسطورة الكابتن محمود الخطيب الذي تَحَمّل ومجلس إدارته كثيرا ليظل أسم الأهلي على منصات التتويج محافظا على مبادئه وأخلاقه وقيمه التي تربينا علىها ، متمسكا ومجلس ادارته الموقر بأن يكون الشعار الخالد ، تاريخ ..مبادئ ..تطوير ، واقعا يعيشه كل أهلاوي داخل مصرنا الحبيبة وخارجها،،، الجهاز الفني وإدارة التخطيط وزملائي وكل الادارات المعنية الذين يعرفون ماذا يعني الانتماء لنادينا العملاق وكم هي عظيمة نعمة الارتباط بأعظم نادي في الكون وقيمته ومدى عظمته وتفوقه في كافة المسابقات الكروية المصرية والإفريقية والعربية”.

وقال اللاعب المعار، “اليوم استأذنكم في السماح لي برحلة قصيرة خارج استاد التتش على سبيل الإعارة إلى النادي الصاعد الواعد فيوتشر إف سي ، لمدة عامين، سأعود بعدها بمشيئة الله للبيت الكبير ، بيتي الأول والأخير النادي الأهلي لكي أنهي مسيرتي الكروية به … آملا أن تمتد مسيرتي في مواقع مختلفة فيه إلى آخر العمر باذن الله ، مقتديا بالرموز الخالدة التي سبقتني ومازالت تعمل وتبني في ملحمة خالدة ومتفردة لتواصل الاجيال في سبيل استمرار السبق والريادة لنادينا الحبيب”.

واختتم بيانه بقوله “نعم هي رحلة قصيرة وخروجا مؤقتا بموافقة الكبار كما تربينا داخل الأهلي وتعلمناه من أساطيرنا ورموزنا، مفسحا الفرصة لزملائي، متمنيا وداعيا لهم بالتوفيق والسداد وإستمرار حصد الألقاب والحفاظ على الموروث الجيني العظيم لنادينا الحبيب . دام الأهلي لنا وعاشت جماهيره تحافظ على قيمه وتحمي مبادئه وسند حقيقي للاعبيها وفرقها الرياضية وللمنظومة كلها ، وداعم بلا حدود لإدارتها برئاسة الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة نادي القرن العظيم”.