Barbaros| “الآن”.. موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة الأولى 1 وتردد قناة TRT الناقلة

موعد مسلسل بربروس الحلقة 1 على قناة trt يتساءل عنها الكثير من محبي وعشاق متابعة المسلسلات الدرامية التركية، حيث يأتي هذا التساؤل بالتزامن مع قرب عرض مسلسل بربروس Barbaros. إذ يأتي هذا المسلسل التاريخي التركي خلفًا للمسلسل الشهير قيامة عثمان، إضافة إلى ذلك يعد مسلسل بربروس سيف البحر الأبيبض المتوسط من أبرز المسلسلات الكبري التي تُعرض على شاشات التليفزيون ومواقع الإنترنت خلال الفترة القادمة، حيث بدأت تصوير أولى حلقاته في وقت سابق وتحديدًا في شهر أكتوبر من عام 2020، وفيما يلي نتعرف على موعد عرض مسلسل بروبروس الحلقة الأولى والقنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل بربروس

مسلسل بربروس هو مسلسل تاريخي من إنتاج شركة إي إس فيلم التركية، ويتناول المسلسل في قصته المعارك التي دارت بين المسلمين والجيوش الصليبية في البحر الأبيض المتوسط. إضافة إلى ذلك يتناول مسلسل بربروس ضمن قصته أيضًا المعركة التي وقعت خلال فترة حكم السلطان سليم الأول عام 1529 حينما طلب من الجيوش الصليبية إنقاذ عدد من المسلمين من محاكم التفتيش الإسبانية، وانتصر عليهم وتمكن حينها من نقل ما يقرب من سبعون ألف مسلم أندلسي في أسطول بحري يصل لـ 36 سفينة على سبعة رحلات.

قصة مسلسل بربروس

يحكي مسلسل بربروس قصة أربعة إخوة بحارة ينضمون إلى السيادة العثمانية بالبحر الأبيض المتوسط، وهم “خير الدين بربروس، وأورك ريس، وإسحاق، وإلياس”، حيث يدور العمل الدرامي حول فترة زمنية معينة من القرصنة وسط البحار والتي يترأسها بربروس، وفي أحداث المسلسل يتكون الأسطول العثماني البحري. ويمر بتضحيات وإنتصارات مثيرة. وفي السياق ذاته يستمر الانتظار المثير لسلسلة “بربروس”، التي ستركز على حياة بربروس هاريتين باشا المعروف باسم الفاتح للبحار، الذي يستعد لدخول الحياة الإذاعية على شاشات TRT 1، والمسلسل الدرامي من بطولة إنجين ألتان دوزياتان وأولاش تونا أستيب.

موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 1 على قناة TRT

من المقرر أن تُعرض الحلقة الأولى من مسلسل بربروس عبر قناة TRT مساء يوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث من المتوقع أن تكون إعادة الحلقة الأسبوعية ظهيرة كل يوم سبت، وفيما يلي نتعرف على تردد قناة trt الناقلة لمسلسل بربروس الحلقة الأولى.

تردد قناة trt التركية على نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11316  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3/2
الجودة HD