عاجل| أول تعليق من حمدي النقاز بعد عودة إلى الزمالك مجددًا

أعلنت إدارة نادي الزمالك التعاقد مع اللاعب التونسي حمدي النقاز لمدة ثلاثة مواسم مقبلة بداية من فترة الإنتقالات الصيفية الموسمية، وأعرب اللاعب عن مدى سعادته للعودة مرة آخرى لصفوف القلعة البيضاء والتوقيع على العقد ليحتضنه الفريق المفضل له مجددًا، حيث عبر عن ذلك من خلال تويتة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر قائلًا “سعيد بعودتي من جديد إلى نادي الزمالك، عودة مختلفة بتحديات وآمال جديدة، أسعى من خلالها إلى إسعاد الجماهير البيضاء التي دوماً أكن لها كل احترام وتقدير”.

وتعد صفقة حمدي النقاز هى الثالثة لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية، حيث كان الجناح الأيمن عمر كمال عبد الواحد هو أولى الصفقات، ويليه اللاعب محمد شبانة بعد رحيله من أسوان وإنتقاله إلى النادي صاحب التيشرت الأبيض.

وفي سياق متصل، كان النقاز منضمًا إلى صفوف الزمالك في موسم الشتاء لعام 2017 و2018، ولكن لم يتم تمديد العقد بين الطرفين نتيجة لعدم حصول اللاعب التونسي على المستحقات المالية المتأخرة وحدوث مشادات ومناقشات عديدة أسفرت عما تم ذكره.

وجنبًا إلى جنب، أعلن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن أخر أخبار حول المفاوضات بشأن إنتقال اللاعب عبدالله السعيد إلى صفوف الزمالك قائلًا “سنعلن في الوقت المناسب طبيعه المفاوضات مع عبدالله السعيد.. نعمل في صمت ونعلن في الوقت المناسب”.