تردد قناة زي الوان 2021 على النايل سات لمتابعة أقوي المسلسلات الهندية Zee Alwan HD حصريا

لا يزال جمهور قناة زي الوان في كل مكان، وخاصة بعد تواجد العديد من عمليات البحث المستمرة في الساعات الأخيرة عن تردد قناة زي الوان الجديد 2021، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك بعدما أكدت إدارة القناة عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي أن هناك تحديث جديد في التردد الخاص بها من أجل إضافة بعض التغييرات في البث، من اجل توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالمشاهد، ولذلك تابعونا لمزيد من التفاصيل حول ترددات قناة زي الوان 2021 عبر النايل سات.

تردد قناة زي الوان الجديد 2021

استطاعت قناة زي الوان أن تكون جمهور واسع من جميع أنحاء العالم والشرق الأوسط وفي الدول العربية والخليجية بعد أن قامت بتخصيص محتواها من اجل المسلسلات الهندية المترجمة والجديدة أول بأول، وذلك لأن لها جمهور واسع فهي من المسلسلات التي تحتوي علي افكار إنسانية واجتماعية تعالج كل مشاكل المجتمع وأفراده.

ترددات قناة زي الوان الجديد على نايل سات

يمكنكم التقاط إشارة تردد قناة زي الوان الجديد على القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط إشارة الاستقبال الخاصة بالقناة علي الاحداثيات التالية.

  • أسم القناة زي الوان
  • التردد 11418
  • معدل الترميز 27500
  • معدل الاستقطاب عمودي
  • القمر الصناعي نايل سات
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسلات قناة زي الوان الحصرية والمميزة

تتابعون باقة من افضل المسلسلات الهندية المترجمة باللغة العربية عبر قناة زي الوان عبر قناة زي الوان 2021، وهي مسلسل زوجتي السمينة في تمام الساعة 7 بتوقيت السعودية، ومسلسل مكانك القلب هو القلب في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية، ومسلسل أبن الاصول في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية،