عاجل.. قرار جديد من الحكومة بشأن موعد صرف مرتبات الموظفين لشهر سبتمبر 2021

أصدرت وزارة المالية قرار جديد خلال الساعات الأخيرة تؤكد فيه بأنها ستبدأ في صرف مرتبات موظفي الحكومة من يوم 21 سبتمبر الجاري وعلى مدار 5 أيام كاملة، مؤكدة بأنها ستقوم بصرف المرتبات لملايين الموظفين العاملين في أكثر من 60 وزارة وجهة حكومية على مدار 3 أيام تبدأ في 21 سبتمبر وحتى يوم 23 سبتمبر الجاري.

وأشارت الوزارة بأنها قد وجهت مناشدات إلى جميع الهيئات الحكومية بشأن البدء في صرف مرتبات موظفي الحكومة في المواعيد المحددة، مؤكدة بأن عمليات الصرف ستكون من خلال الحسابات الشخصية للموظفين في البنوك أو عبر ماكينات الصراف الآلي ATM على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

وقد طالبت وزارة المالية من كل موظفي الدولة في الفترة المقبلة ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي وعلى الإجراءات الاحترازية اللازمة عند القيام بصرف مرتب شهر سبتمبر، وذلك لمنع حدوث أي إصابات بفيروس كورونا المستجد في ظل توقعات بوجود زحام شديد على ماكينات الصراف الآلي وعلى مختلف البنوك خلال الأسبوع المقبل مع بداية عمليات صرف المرتبات لكل موظفي القطاع الحكومي في شهر سبتمبر.

وقد نوهت الوزارة بأنه وفي حالة وجود أي مشكلة تواجه الموظف في صرف راتبه عليه التواصل مع إدارة البنك الذي يقوم بصرف الراتب من خلاله وكذلك يرجع إلى الإدارة المالية المتواجدة داخل الهيئة أو المؤسسة الحكومية التي يعمل بها الموظف في أقرب وقت ممكن.