نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 11/09/2021 الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي leicester vs man city يبدو أن عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل في تمام الساعة الرابعة لقاء كروي من العيار الثقيل حين يستضيف فريق ليستر سيتي علي ملعب كينغ باور بمدينة ليستر الإنجليزية فريق مانشستر سيتي في واحدة من اهم واقوي لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز حيث يمكن لعشاق كرة القدم الانجليزية في منطقة الشرق الاوسط متابعة المباراة الهامة علي قناة بي ان سبورت بيرميوم الثانية يصاحبها صوت المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر

لعب ليستر سيتي ثلاث مباريات حتى الآن ، وفاز في مباراتين من مبارياته الثلاث حتى الآن وخسر مباراة واحدة في مباراة واحدة. في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تعادل الفريق الضيف ، حيث سجل مانشستر سيتي وبرايتون نقاطًا في مباراة الليلة ، رغم تأخرهما بفارق الأهداف حتى الآن ، في انتظار موعد مباراة كرة القدم القادمة لتوضيح ذلك.

 

 مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر

 

أما بالنسبة لمانشستر سيتي ، فعلى الرغم من أنه كان آخر أبطال الدوري الإنجليزي وما زالوا أبطالًا ، إلا أنهم هزموا فجأة أمام توتنهام هوتسبر في المباراة الأولى وحققوا حتى الآن نفس أداء أصحاب الأرض. لكنها خسرت بدون أهداف في المباراة الأولى لكنها عادت إلى المباراة الرئيسية ، وتغلب الفريق الثاني على نورويتش سيتي صفر ، وعاد لخمس أشواط في الشوط الثالث أمام أرسنال ، واحتل المركز السابع ، وله حتى الآن 6 نقاط في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواعيد مباريات مانشستر سيتي وليستر سيتي والقنوات المشغلة لهما
تقام مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 4 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 2 مساءً بتوقيت جرينتش.ستمر المباراة بين مانشستر سيتي وليستر سيتي عبر beIN Sports .
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم بث مباشر
المباراة : مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي
البطولة : الاسبوع 4 – الدوري الإنجليزي الممتاز
اليوم والتاريخ : السبت 11 سبتمبر 2021
التوقيت : الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر
القناة الناقلة : beIN Sports Premium 2 HD
المعلق : خليل البلوشي
الملعب: إستاد كينغ باور
النتيجة : مانشستر سيتي 1 – 0 ليستر سيتي

تشكيل مان سيتي ضد ليستر :
ايدرسون – كانسيلو – ستونز – دياز – لابورت – رودري – جوندوجان – بيرناردو – جيسوس – توريس – جريليش